وقوع حادث أليم اليوم هز أركان الإمارات وأدمى قلوب مواطنيه

نشرت جميع الصحف الاماراتية والعربية خبرا ادى إلى حزن الكثير وهو خبر وفاة سيدة الاعمال الاماراتية ونائب رئيس موسسة نماء السيدة اميرة بن كرم وقد قامت سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي وهي قرينة سمو الشيخ حاكم منطقة الشارقة بتقديم التعازي ونعي اميرة بن كرم لتقول أن هذه الفتاة كانت بمثابة ابنة من بناتها.

حادثه مفجعه

حادثه مفجعه

 

 

وكانت منبعا للنشاط والعمل الدائم وانني لاشعر بالحزن الشديد لافتقادي مثل هذه الشخصية وفيما جاء عن الحادث من قبل القوات المدنية أن المرحومة قد لقت مصرعها هي ووالدتها وشقيقتها أيضاً بينما تم نقل اخيهما مصابا باختناق إلى المستشفي.

 

 

وقد صرحت القوات المدنية إلى انها قد تلقت اتصالا هاتفيا من احد الجيران يستغيث بالشرطة لاطفاء الحريق الذي نشب بمنزل اميرة منذ اربع دقائق فقط وبالفعل انتقلت الشرطة المدنية على الفور إلى مكان الحادث والسيطرة على الحريق وعند المعاينة اتضح أن الحريق قد نشب بسبب تسرب الغاز وكان جميع افراد العائلة بغرفهم والابواب مغلقة وهم نائمون مما ادى إلى اختناقهم ومفارقتهم للحياة في الحال.

 

 

عندما تم استجواب بعض الجيران فان جميعهم اشادوا بحسن الخلق الذي كان تتمتع به هذه العائلة باكملها ومدى تفاني اميرة بن كرم في القيام بالاعمال الخيرية والاعمال التي تعود على وطنها بالخير والنفع وقد فارقت اميرة الحياة وهي تبلغ من العمر 38 عاما رحمها الله هي ووالدتها وشقيقتها واسكنهم فسيح جناته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

7 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    الله يرحمهم ويغفر لهم ويلهم اهلهم الصبر والسلوان ويسكنهم فسيح جناته

  2. غير معروف يقول

    اللهم ارحمهم واسكنهم فسيح جناتة

  3. Rany abd elhamed يقول

    الله يرحمها ويرحم اموات المسلمين

  4. يوسف يقول

    الله يرحم من مات و يرزق من عاش

  5. Adel يقول

    رحمة الله عليهم واسكنهم الفردوس الأعلى

  6. غير معروف يقول

    الله يرحمها ويغفر لها