وفاة الفاشنيستا الكويتية غدير البرجس والحزن يخيم على جمهورها

خيم الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي مصممة الأزياء والفاشنيستا الشابة غدير البرجس صباح اليوم الأمر الذي اصاب جمهورها وخاصة في الكويت بصدمة ومفاجأة حول فاتها لكونها لا زالت في مرحلة شبابها، وذلك بعدما تدهورت حالتها الصحية ودخلت إثرها المستشفى وتدهورت حالتها الصحية أكثر حتى وفاتها خلال الساعات الماضية.

 

 

ابنة عم غدير البرجس تعلن وفاة الفاشنيستا 

 

نشرت دلال البرجس ابنة عم الفاشنيستا غدير البرجس عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة تكشف فيها عن وفاة ابنة عمها مصممة الأزياء قائلة.. “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى بنت عمي غدير البرجس”، الأمر الذي اصاب الكثير بحالة من الحزن على وفاة غدير البرجس التي تعد واحدة من مصممات الأزياء والموضة في الكويت ودول الخليج والدول العربية.

الفاشنيستا غدير البرجس وإصابتها بالبهاق 

 

جدير بالذكر أن مصممة الأزياء والفاشنيستا غدير البرجس قد دخلت المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية ولكن لم يتم الكشف عن سبب دخولها المستشفى الذي أدى إلى وفاتها، وفي لقاء تلفزيوني سابق لها كشفت عن إصابتها بمرض البهاق ولكن ابنة عمها دلال البرجس لم تعلن عن وفاتها بمرض البهاق أم لا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد