هيفاء وهبي تنشر البرومو الثاني لأغنية توتة

نشرت الديڤا اللبنانية هيفاء وهبي، البرومو الثاني لأغنيتها”توتة” جسدت هيفاء وهبي في البرومو دور إمرأة قوية وبإطلالة رياضية، ولكن أيضاً لم يخلو الكليب من ملابسها الجرئية.

 

ويذكر أنها قد قامت بنشر البرومو على حسابها الشخصي بمواقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك”، نال هذا البرومو إعجاب شديد من قبل متابعيها، وكما  يذكر أن البرومو قد تصدر  الترند الأكثر بحثاً على جوجل.

 

 

وتم تصوير الكليب تحت إشراف المخرج سليم الترك، والكليب ضمن الألبوم الجديد الذي ستطرحه هيفاء وهبي في هذا الموسم، والكليب من إخراج سليم ترك وكلمات شادي نور وتوزيع رامي بلازان.

 

كما يذكر أن هيفاء وهبي، تواصل الآن تصوير مسلسلها”لعنة كارما” التي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل، والمسلسل من إخراج خيري بشارة وإنتاج ممدوح شاهين وتأليف عبير سليمان، ويشاركها في الآداء كلاً من، شيرين وإيناس كامل ونبيل عيسي وعبير عيسي وباسل الزارو ومحمد سليمان وأحمد صيام وفارس رحومة وزكي فطين عبد الوهاب وهاني قنديل.

 

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة توقعها الظروف مع مجموعة من الخارجين على القانون، هي تحاول جاهدة التخلص من هذه الورطة.

ويذكر  أن هيفاء وهبي، قد خضت السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل حرباية التي لقت من خلاله إعجاب شديد من قبل المتابعين، وجسدت هيفاء وهبي دور عسلية التي كانت تمتحن فيه أكثر من الشخصية، بطولة دينا وعايدة رياض ومحمد الكيلاني وأحمد صيام وصبري عبد المنعم وخالد كمال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد