هيفاء وهبي الدفع أو العقاب

تم منع الفنانه هيفاء وهبي من الإشتراك في أية أعمال فنية من قِبل المهن التمثيلية إلا بعد حل جميع مشاكلها مع المنتج الفني محمد السبكي وهكذا لن تستطيع الفنانه هيفاء وهبي من العمل وحرمان محبها من أعمالها الا أن استطاعت إنهاء أزمتها مع المنتج محمد السبكي.
وتحدث الدكتور أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية وجاء قراره بعدم السماح للفنانة هيفاء وهبي من العمل أو الإشتراك بأي عمل فني جديد، ووضع شرطاً لعودتها وهو إنهاء خلافها مع محمد السبكي، وقد اتى هذا القرار بناءاً على قراراللجنة التي تم تشكيلها والتحقيقات التي تمت، وتم الوصول والإتفاق على إلزام الفنانه هيفاء وهبي بكامل التكلفة الإنتاجية لمدة يومين تصوير للمنتج الفني محمدالسبكي هذا لأنها تسببت في خسارته المادية لحجتها عن غيابها لأنها خارج البلاد، لهذا اني قرار النقابة بمنع عملها أو اشتراكها في اي عمل فني إلا بعد انهاء تلك الأزمة.
وأكد نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف ذكي أن هذا القرار سيطبق أيضاً على فيلم الديزل للفنان محمد رمضان لأنه لن يتمكن من إستكمال الفيلم لمشاركة الفنانه هيفاء وهبي في فيلمه الجديد الديزل وتحدث قائلاً:- أنه بعد انهاء أزمة الفنانة هيفاء وهبي لأزمتها مع السبكي سيتم إيقافها عن العمل لمدة عامٍ كامل.
وهذا الخلاف عائد لظهورهافي مشهد بفيلم ” خير وبركة” كضيفة شرف وظهورها على أفيش الفيلم والذي يقوم ببطولته أبطال ” مسرح مصر” ولهذا تقدم المنتج محمد السبكي بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية يشكو فيها الفنانة هيفاء وهبي لأن ظهورها في هذا المشهد سيلحق الضرر بمشروعه السينمائي.
وعلقت هيفاء وهبي على شكواه في تصريحات ولقاءات صحفية أن المنتج محمد السبكي مارس عليها إسلوب العمل بالقوةوهذا مالم تقبله الفنانة هيفاء وهبي وأنها لن تدفع اي غرامات ولكن ستسدد حقه فقط وأعلنت غاضبة أنها لن تعمل معه مرةً أخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد