هجوم نارى على رولا يموت بعد فيديو كليب أنا رولا ومغردى تويتر ” دعارة علنية “

فور إطلاق عارضة الأزياء اللبنانية رولا يموت أولى أغنياتها المصورة على موقع مشاهدة الفيديوهات الشهير ” يوتيوب ” تحت عنوان << أنا رولا >>، انتشرت الكثير من ردود الأفعال الغاضبة من الظهور الجرىء لرولا يموت في هذا الفيديو كليب.

انتقادات لفيديو كليب رولا يموت

ظهرت رولا يموت الأخت الغير شقيقة للفنانة هيفاء وهبى في هذا الفيديو مرتدية ملابس جريئة من ملابس البحر، كما قامت بتغيير بعض عبارات أغنية << أنا هيفا >> للفنانة هيفاء وهبى، لتُصبح <<  أنا رولا >>.

من جانب آخر انتشرت الكثير من التعليقات التي تهاجم فيديو كليب أنا رولا الذي تم نشره على موقع مشاهدة الفيديوهات الشهير ” يوتيوب “، حيث اتهمها البعض بالفجور مؤكداً أن هذا الفيديو كليب يُبه الأفلام الجنسية، وذلك لأنه يعتمد على الإغراء والملابس الشفافة.

مهاجمة مغردى تويتر لفيديو كليب رولا يموت

قام مغردى موقع التواصل الإجتماعى بمهاجمة رولا يموت على طريقتهم الخاصة من خلال نشر بعض التغريدات الساخرة منها ومن الفيديو كليب الذي نشرته مؤخراً على موقع ” يوتيوب “، حيث علق ALAAAlaameheb عليها قائلاً ” شرطة الآداب يجب أن تلقي القبض عليها بتهمة الدعارة الفنية العلنية !، ما أسوأ أن تكون المرأة رخيصة “.

تغريدات تهاجم رولا يموت

من جانب آخر علقت Angie Kabbara على رولا يموت قائلة “المدعوة رولا يموت عار كبير عالفن اللبناني وإذا الرقابة سمحت بهيك أشكال تدخل الوسط الفني فخلينا نترحم على أيام الفن الجميل ! “، كما علقت Imane ibrahim ساخرة قائلة “في العادة أفضل تجاهل الاعمال الهابطة كي لا اساهم بترويجها اما في حالة رولا يموت فالصمت يجعلنا شركاء في المهزلة “.

تغريدات تهاجم رولا يموت 2


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد