نسرين طافش بـ “بدلة رقص” في مسلسلها الجديد.. والجمهور: ده المفروض إنه هيتعرض في رمضان؟!

نشرت الفنانة نسرين طافش، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” مجموعة صور جديدة لها من كواليس مسلسلها الجديد “جوقة عزيزة” المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

نسرين طافش بـ "بدلة رقص" في مسلسلها الجديد.. والجمهور: ده المفروض إنه هيتعرض في رمضان؟!

وهي الصور التي ظهرت فيها نسرين، ببدلة رقص مثيرة باللون الأزرق، برفقة الطفل محمد أسامة، صاحب أغنية “الغزالة رايقة” التي غناها بصوته في فيلم “من أجل زيكو”.

وتصدر اسم الفنانة نسرين طافش، قوائم التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، ونتائج مؤشرات البحث على محرك البحث الشهير “جوجل” وانتقدها الجمهور بشكل كبير حيث أبدى عدد كبير استياءه من ظهورها ببدلة رقص في عمل سوف يعرض خلال شهر رمضان.

وأعلنت نسرين، أن محمد أسامة، سوف يظهر كضيف شرف ضمن أحداث المسلسل الذي تقدمه قائلة: “سعيدة باستضافة الطفل الموهوب محمد أسامة، اللي اشتهر بأداء أغنية الغزالة رايقة، في مسلسل جوقة عزيزة”.

وأضافت نسرين، أن محمد أسامة، سوف يؤدي دور المطرب حمادة، الذي اشتهر في أواخر عشرينيات القرن الماضي، ولقب بـ “الطفل المعجزة”، في العمل الذي تقدم فيه هي دور (عزيزة خوخة) ملكة المسرح.

“جوقة عزيزة” هو مسلسل دراما شعبي مشوق من بطولة: نسرين طافش، وسلوم حداد، وهبة نور، وعدنان أبوالشامات، وأيمن رضا، ووسام حنا، من تأليف: خلدون قتلان، وإخراج: تامر إسحاق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. أشرف سيخ يقول

    السلام عليكم أنا أسمي أشرف سيخ من سوريا عايش في تركيا سيدي الكريم ظهرعندي في الفيس بوك أني ربحت هل صحيح وكيف يمكنني التواصول ولكم جزيل الشكر