“ظهرت الآن” نتيجة قرعة الحج ليبيا 2018 وأسماء الفائزين بالرقم الوطني عبر موقع إدارة شئون الحج والعمرة

أعلنت حكومة الوفاق الوطنية الليبية في خبر سار لجميع المواطنين الليبيين، أنها سوف تقوم خلال الساعات القادمة وفي موعد أقصاه الإثنين الموافق 30 إبريل 2018 بإعلان نتيجة قرعة الحج للعام الهجري 1439 والعام الميلادي 2018، حيث يترقب إجراء قرعة الحج في ليبيا الكثير من المواطنين الذين لديهم اشتياق وحب إلى زيارة بيت الله الحرام وأداء الركن الخامس من أركان الدين الإسلامي، حيث تقدم للتسجيل في قرعة الحج الليبية هذا العام الكثير من المواطنين.

قرعة الحج ليبيا 2018

كانت إدارة شئون الحج والعمرة التابعة لوزارة الأوقاف الليبية والمسئولة عن تنظيم عملية الحج واختيار حجاج ليبيا للأراضي المقدسة، قد أعلنت من خلال صفحتها الرسمية على الفيس بوك أن إجراء قرعة الخح الليبية لهذا العام سوف يتم في موعد أقصاه 30 إبريل 2018، وكان التقديم في قرعة حج هذا العام قد تم إلكترونيا عبر الموقع الرسمي لإدارة شئون الحج والعمرة، حيث قام الجميع بالتسجيل من خلال هذا الموقع، وقد استمر التسجيل من يوم 2-4-2018 واستمر حتى يوم 16-4-2018.

رابط نتيجة قرعة الحج ليبيا 2018

أكدت إدارة شئون الحج والعمرة بليبيا أنه يمكن لجميع المتقدمين لقرعة الحج بليبيا 2018 الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج والتعرف على أسماء الفائزين في قرعة الحج لهذا العام من خلال الموقع الرسمي

  • لإدارة شئون الحج والعمرة

حيث يستطيع المتقدمين من جميع المحافظات والمدن الليبية الاستعلام عن النتيجة من خلال استخدام الرقم القومي والدخول على الرابط السابق.

أكد السيد عباس القاضي رئيس الهيئة العامة للأوقاف والشئون الليبية أن نتيجة قرعة حج ليبيا 2018 وأسماء الفائزين سوف يتم الإعلان عنها اليوم الثلاثاء الموافق 1-5-2018، وذلك بعد عقد مؤتمر صحفي موسع يتم من خلاله إجراء القرعة العلنية بحضور مندوبين من جميع وسائل الإعلام.

تحديث الأربعاء 16 مايو

أعلنت الإدارة العامة لشئون الحج والعمرة بليبيا أن قد بدأت مراسم إجراء قرعة الحج لعام 2018-1439 وسوف يتم إعلان النتيجة رسمياً عبر الموقع الرسمي لإدارة شئون الحج والعمرة، ويستطيع جميع المتقدمين الاستعلام عن النتيجة بالرقم الوطني من خلال الموقع بعد الساعة 12 ليلا.

في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليلة سوف تقوم الإدارة العامة لشئون الحج والعمرة التابعة لوزارة الأوقاف الليبية بالإعلان عن أسماء الفائزين في قرعة الحج الليبية لهذا الموسم، ويستطيع الجميع الاستعلام عن أسماء الفائزين بالرقم القومي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    أيـن كـشــوفـات أســمـاء الـحــجّـاج الـفـائــزيـن
    فـى الــقــرعـة لـلـعــام 2018 م لــيــبــيـا ؟ ؟

  2. هع87ففغفتع يقول

    متفعهعلابلثقفعخكلف79