مواطن قطري يثير الجدل لتلقيه 4 سيارات هدية بعد انقلاب سيارته في السعودية

أثار رواد مواقع التواصل الإجتماعي اهتمام العديد من المتابعين بما حدث مع مواطن قطري يدعى “ناصر” حيث قام البعض بنشر فيديو يظهر فيه أحد المواطنين القطريين عائدا من المملكة العربية السعودية لدولة قطر مستقلا سيارته والتي ظهرت في الفيديو بأنها محطمة من أحد الجوانب زاعمين أنه تم رفض نقله بسيارته إلى قطر.

 

وبعد نشر الفيديو انتشر فيديو ثان لنفس المواطن حيث يتم تكريمه بمفاجأة تمثلت في منحه أربع سيارات ليكزس ولاند كروزر موديل عام 2017 عوضا له عن ما حدث لسيارته وتشجعيا له عما بدر منه من روح عالية أثناء عودته إلى قطر من المملكة العربية العربية السعودية.

 

جدل حول الفيديو

فور نشر الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي قام المتابعون بالتعليق عليه وتنوعت التعليقات بين مشجع لما حدث من تعويض هذا المواطن القطري وبين من ينفون الرواية ومكذبينها بأن المملكة العربية السعودية لا يمكن أن ترفض نقل أحد المواطنين العرب بعد تحطم سيارته.

يذكر أن المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية والبحرين وجمهورية مصر العربية قد اتخذوا قرار مطلع الأسبوع المنصرم بقطع كافة العلاقات الدبلوماسية مع دولة قطر بسبب اتهامها بتمويل الإرهاب ودعم الجماعات الإرهابية وعليه فاتخذت المملكة العربية السعودية والإمارات بسرعة عودة المواطنين القطريين لبلادهم خلال مهلة عدة أيام، في ظل توتر متزايد في المنطقة الخليجية والشرق الأوسط نتيجة تلك المقاطعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد