مقربون سوريون: بشار الأسد أصيب بسرطان الرئة

أكدت مصادر مقربة من الرئيس السوري ” بشار الأسد ” رفضت ذكر اسمها أو تفاصيل عنها أن الرئيس السوري ” بشار الاسد ” قد أصيب بمرض سرطان الرئة وفي حالة متأخرة للغاية وذلك بعد قيامهم باطلاق تصريحاتهم لوكالات انباء ومؤسسات مخابراتية روسية لاطلاع الرئيس الروسي ” فلاديمير بوتين ” على مجريات الاحداث في سوريا.

وأضافت المصادر المقربة للرئيس السوري أن ” الأسد ” قد اكتشف اصابتة بسرطان الرئة في حالة متأخرة بعد اجراء فحوصات وقد أرجع الأطباء اصابتة بالمرض الخبيث بسبب تدخينة الشره في الفترة الاخيرة خاصة بعد اندلاع احداث الثورة السورية المعارضة على نظام حكمه في مطلع العام 2011 وحتى الان.

يذكر أن الجيش السوري النظامي قد طالب الرئيس فلاديمير بوتين بارسال دعم لوجيستي وعسكري عاجل بعد خروج مدينة حلب عن السيطرة في الفترة الاخيرة مع انهيار تام للجيش النظامي السوري وسط هجمات الجيش السوري الحر والمعارضة السورية بالإضافة الي تنظيم ” داعش ” الارهابي الذي يلعب في الخلفية مستغلا الحرب المندلعة بين الطرفين باقتناص اراضي وضمها الي مملكتة التي دشنها احتلال رقع من الارض العراقية والسورية منذ بداية العام 2013 وحتى الان.

ومن جانبه، اكدت الخارجية الروسية دعمها الكامل والتام لحليفها في سوريا بشار الاسد مع القيام بالتحقق باصابة الاسد بالسرطان ومحاولة معالجة الموقف من خلال الدولة الروسية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد