محكمة أمريكية تُلزم سيدة مغربية بدفع 500 مليون دولار لسفير خليجي، والأخير يؤكِّد : “تزوجَت من آخر وهي على ذمتي”

بعد سنوات من النزاع القضائي واتهامات بالخيانة، أصدرت أحدى المحاكم الأمريكية قراراً يقضي بإلزام سيدة الأعمال المغربية هند العشابي دفع 500 مليون دولار لصالح السفير الكويتي صادق معرفي الذي كان قد رفع مجموعة من القضايا على زوجته في عدد من الدول.

محكمة أمريكية تلزم سيدة مغربية بدفع 500 مليون دولار

محكمة أمريكية تلزم سيدة مغربية بدفع 500 مليون دولار

محكمة مغربية تقضي بحبس سيدة الأعمال

وطوال خمس سنوات كان الدبلوماسي الكويتي قد رفع خلالها عدداً من القضايا في دول مختلفة، من بينها محكمة مغربية كانت قد قضت بحبس السيدة وزوجها الحالي، الذي ادعت أنها تزوجته بعد طلاقها من السفير الكويتي.

سيدة الأعمال المغربية هند العشابي والسفير الكويتي صادق معرفي
سيدة الأعمال المغربية هند العشابي والسفير الكويتي صادق معرفي

 

وبينما تمَّ الإفراج عن سيدة الأعمال هند العشابي بعد قضائها حكماً بالسجن لمدة عامين بسبب اتهامها من طرف السفير الكويتي بالخيانة الزوجية والتزوير، عادت المحكمة الأمريكية لتقضي بإلزام الزوجة بدفع تعويض كبير في القضية المنظورة أمامها.

السفير الكويتي يؤكِّد أنَّها لا تزال على ذمته

وطوال سنوات أثارت القضية جدلاً كبيراً في الأوساط المغربية والكويتية، حيث انقسم الرأي العام بين طرفي القضية، وبينما ادعت سيدة الأعمال أن علاقتها مع الدبلوماسي الكويتي كانت قد انتهت قبل سنوات وأنها طُلِّقت منه قبل أن تتزوج من رجل الأعمال المغربي، فقد أكَّد الدبلوماسي الكويتي أنها لا تزال على ذمته وأن عقد زواجها الجديد الذي قدَّمته إلى المحكمة مزور.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد