كيف علق محمد بن زايد على تتويج فرنسا بطل كأس العالم 2018

هنأ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية فرنسا بفوزها بمونديال كأس العالم 2018 على كرواتيا 4-2 في المباراة التي جمعتها على ملعب لوجنيكى في العاصمة موسكو.

محمد بن زايد يهنأ فرنسا بطلاً لـ كأس العالم 2018

تغريدة بن زايد مهنئً فرنسا

وقال محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي في الإمارات في تغريدة على حسابه الشخصي في تويتر:”نبارك لفرنسا تتويج منتخبها بطلا لكأس العالم 2018، في ختام دورة رياضية ممتعة نجحت روسيا في احتضانها بكل كفاءة واقتدار، وأضاف:”كل التحية والتقدير للفرق التي شاركت في هذه المنافسة، وستظل كرة القدم الرياضة الجماهيرية التي تجمع العالم على الخير والمحبة.

 

 

فرنسا تهزم بلجيكا وتتوج بطل كأس العالم 2018

وتوجت فرنسا بطلاً لمونديال كأس العالم 2018 الذي تستضيفه موسكو، بعد تغلبها على كرواتيا في لقاء مثير سجلت فيه رقما قيآسيا من الأهداف بـ 4 مقابل هدفان للفريق الكرواتي الآخر الذي وصل لنهائي كأس العالم لأول مرة في تاريخه. فرنسا تتصدر المركز الأول بينما كرواتيا الوصيف ثم في المركز الثالث بليجكا والرابع إنجلترا.

وإستطاعت فرنسا العبور لنهائي كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها. وتمكنت بالوصول لنهائي مونديال 2018 بعد الفوز على بلجيكا بهدف وحيد في المباراة الذي أحرزه صامويل أومتيتي برأسية أستلمها من ركلة ركنية ليضعها ببراعة في شباك البجلكيين.

وأفتتحت فرنسا أول الأهداف ضد كرواتيا  في الدقيقة 18 بإدخال  ماندزوكيتش الكرة خطأ في مرمى فريقه، زا لتعود مجدداً لإنهاء التعادل متقدمة بركة جزاء في 38. لتضيف هدفين آخرين في الدقيقة 59 و65 قبل أن تحرز كرواتيا هدفاً معنوياً في 69.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد