كويتية تعرض كليتها للبيع مقابل 200 ألف دينار

قام نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر بتدأول صورة للوحة إعلانية متواجدة في احدي شوارع دولة الكويت، حيث قامت سيدة كويتية بالإعلان على هذه اللوحة شيء أثار دهشة كل من رأى الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كلية مواطنة كويتية للبيع

كلية مواطنة كويتية

كيلية مواطنه كويتية للبيع

حيث تدأول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي اللوحة الإعلانية حي كتب عليها للبيع كيلية A + والسعر المطلوب لبيع الكيلية والذي كان مكتوب على الإعلان وهو 200 ألف دينار كويتي.

تناقل ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعي، صورة للوحة إعلانية، عرضت من خلالها سيدة كويتية كليتها للبيع بمبلغ 200 ألف دينار كويتي.

حيث قد قامت السيدة الكويتية التي تريد أن تبيع كليتها بتبرير سبب وضعها هذا الإعلان في الشارع بأنها تمر بضائقة مالية وأنه قد تراكمت الديون عليها هي وزوجها أيضاً ولهذا السبب قد قامت السيدة بعمل لوحة إعلانية ووضعها في الشارع لكي تستطيع بيع كليتها.

وقد أعرب النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر عن أندهاشهم من هذا الإعلان التي قامت بوضعه سيدة كويتية تريد بيع كليتها لكي تسدد الديون عنها وعن زوجها في الشارع وأمام جميع الناس كما قام بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعرض المساعدة على هذه السيدة، بينما تسائل بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن دور ديوان الزكاة في دولة الكويت لحل مثل هذه الحالات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

13 تعليقات
  1. dr ameer يقول

    مرحباً بالجميع ، اسمي السيدة جيفري
    أنا هنا لنشر إلى العالم كيف أصبحت غنية بعد بيعي
    الكلى في مستشفى فورتيس الهند ، قبل الآن ، كانت عائلتي سيئة للغاية
    لدرجة أننا لا نستطيع تحمل ميل واحد في اليوم. لقد كنت
    أبحث عن وسيلة لتخفيف هذا الفقر حتى التقيت الدكتور عامر
    الاتصال على شبكة الإنترنت الذين يوافقون على شراء كليتي في مجموع
    520،000 دولار ،
    لقد دفعت لي نصف المبلغ قبل إجراء العملية هنا
    أعطيت الهند والتوازن لي النقدية بعد العملية ، والآن أنا
    أنا جريئة أن أقول عائلتي وأنا لا يمكن أن يكون الفقراء مرة أخرى في الحياة.
    نصيحة لمقابلته على (fortis.hospital.in@gmail.com)

  2. غير معروف يقول

    مرحباً بالجميع ، اسمي السيدة جون
    أنا هنا لنشر إلى العالم كيف أصبحت غنية بعد بيعي
    الكلى في مستشفى فورتيس الهند ، قبل الآن ، كانت عائلتي سيئة للغاية
    لدرجة أننا لا نستطيع تحمل ميل واحد في اليوم. لقد كنت
    تبحث عن وسيلة لتخفيف هذا الفقر حتى التقيت الدكتور عامر
    الاتصال على شبكة الإنترنت الذين يوافقون على شراء كليتي في مجموع
    520،000 دولار ،
    لقد دفع لي نصف المبلغ قبل إجراء العملية هنا
    أعطيت الهند والتوازن لي النقدية بعد العملية ، والآن أنا
    أنا جريئة أن أقول عائلتي وأنا لا يمكن أن يكون الفقراء مرة أخرى في الحياة.
    ننصحك بمقابلته على (fortis.hospital.in@gmail.com)

  3. غير معروف يقول

    كله نصب واحتيال

  4. سامح صلاح محمد يقول

    اريد التبرع .كم الثمن

  5. Dr Sunaj Edward يقول

    المتبرع الكلى هنا من أجل المال: Whataspp: +917204719376
    الدكتور سناج

  6. shaboona99@gmail.com يقول

    انا اسمي ابوبكر عمري الان ٢٨ الحمدلله في اتم الصحة والعافية ارقب في بيع كليتي مقابل مادي نسبة لي ظروفي 00249919799699

  7. MRS MARIE يقول

    هذه قصة حياة حقيقية عني الآنسة ماري والدكتور راج في مستشفى نارايانا ، الذي أعطيته إحدى كليتي للحصول على النقود ودفع لي مبلغًا قدره 190،000،00 دولارًا من المال قبل بضعة أيام من إجراء عملية الزرع ، اعتدت على ذلك أن أكون فقيرا جدا وأنا أجد صعوبة في تناول الطعام ، جئت عبر شهادة تحدثت عن كيفية تعويض الدكتور راج له بكثافة من خلال إعطاء كليتيه من قبل كين كين الذي قال أي شخص مهتم
    يجب أن تعطيه محاكمة والعودة للإدلاء بشهادتي ، لقد قمت بنسخ البريد الإلكتروني باسم (narayanahealthcare.in@gmail.com) وأرسلته بالبريد الإلكتروني في أقل من ثلاث ساعات ، حصلت على رد من الطبيب ، وفورنا المساومة واتخذت خطوة جريئة مع جميع الاتفاقيات الضرورية ، في بضعة أيام أخرى حصلت على رواتب متفق عليها من قبل كل منا والتاريخ الذي تم اتخاذه للتشغيل وعمل علي لإنقاذ المريض دون أي مشاكل وحصلت على رصيدي ، أنا الآن تسوية ماليا و شركة ، من فضلك لا تتردد في الاتصال بالمستشفى (narayanahealthcare.in@gmail.com)
    مشكلتي المالية انتهت في الحياة وأنا سعيدة الآن. الحمد لله

  8. غير معروف يقول

    أريد بيع كلية في أقرب وقت 0632739814

  9. رواد يقول

    اريد ان اعرف حقا انتي بعتي كليتك لهذه المشفى

  10. ahmed يقول

    سعيد 2016 لعامة الناس وأنا السيدة سارة احمد من روسيا أريد فقط أن استخدام هذه الوسيلة لتقدير متخصص ضد جهاز الهند المستشفى الذي اشترى واحدة من كليتي نتيجة للصعوبات مالية وكنت ثم أنا أم ل3 أطفال ووالدهما الطلاق لي لا لسبب صديق الفرح السيدة الألغام أعطاني في الاتصال هذا المستشفى في الهند أنهم المشتري الحقيقي من الكلى عبر بريدهم الإلكتروني: Dr.lucienpye.clinic@gmail.com جيدا إلى التقليل شهادتي اشتروا بلدي الكلى وتدفع لي $ 150،000usd والآن أنا سيدة أعمال ثرية وأولادي يعيشون بسعادة وغرامة لدينا ما يكفي للعيش على الحمد لله بعت كليتي إلى المستشفى الصحيح، وهنا هو رقم هاتفي لصالح شك 397483115 و نصيحتي إلى الجهات المانحة المهتمة يجب أن لا تبيع الكلى لمستشفى سطحي تعتبر السيدة سارة احمد من روسيا

  11. Dr. Louis يقول

    اسمي الدكتور فيليبسون أنا أمراض الكلى ورئيس المدير الطبي في ST. LOUIS الهند. هل ترغب في بيع الكلى الخاصة بك؟ هل تسعى للحصول على فرصة لبيع الكلى من أجل المال بسبب كسر المالي أسفل وكنت لا أعرف ماذا أفعل، ثم اتصل بنا اليوم عبر dr.louisclinic@gmail.com، ونحن يجب أن نقدم لكم كمية لا بأس بها عن الكلى الخاصة بك

    1. as يقول

      ………

  12. بيع كلية يقول

    I am Moroccan girl age I want to sell the Faculties of financial reasons Adam and Eve. Dionlmn whom it may concern Haad digital 00212690785777I am Moroccan girl age I want to sell the Faculties of financial reasons Adam and Eve. Dionlmn whom it may concern Haad digital 00212690785777أنا عمر الفتاة المغربية أريد أن أبيع كليتي أسباب مالية آدم وحواء. Dunelm يهمه الأمر هاد رقمي 00212690785777