غيث “برنامج قلبي اطمأن” الناس للناس والدنيا ما زالت بخير (التفاصيل الكاملة)

نال برنامج قلبي اطمأن على إعجاب عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي، الذي يقدمه بطل إسمه “غيث”، فالغرض من برنامج هو تقديم يد المساعدة للفقراء المحتاجين في جميع الدول العربية، البرنامج من أهم البرامج التي ستعرض في السباق الرمضاني المقبل لعام 2023.

عرض البرنامج لأول مرة عام 2018، وهو برنامج خيري يقوم على مساعدة الناس، حقق البرنامج نسب مشاهدة عالية من بداية عرضه وحتى الموسم الماضي، البرنامج يعرض على بعض مواقع التواصل الاجتماعي وبعض القنوات الفضائية.

حيث يقوم شاب إسمه غيث مجهول الهوية لا يظهر صورته، مهمته مساعدة بعض الحالات الإجتماعية الموجودة في الواقع، الشاب من دولة الإمارات العربية المتحدة يقدم يد المساعدة في بعض الدول مثل الأردن ومصر والعراق وسوريا.

يقوم البرنامج طوال شهر رمضان المبارك حيث يقدم 30 حالة إنسانية على مدار 30 يوم، يتعمد البرنامج من إخفاء شخصية غيث فتكون مجهولة، ليكون التركيز على عمل الخير ومساعدة الناس، لذلك يقوم بطل البرنامج بالتخفي من خلال تغيير الملابس وإخفاء وجهه بهدف تقليل عدم معرفته بين الجمهور.

ينشر لكم موقع نجوم مصرية تفاصيل الموسم الجديد في رمضان 2023 والقنوات الناقلة لبرنامج قلبي اطمأن، ذلك ضمن الخدمه المستمرة للموقع لمتابعيه وزواره على مدار الساعة لحظة بلحظة.

تفاصيل البرنامج للموسم الجديد 2023 :

يستعد برنامج قلبي اطمأن تنفيذ مجموعة جديدة من أفعال الخير والدعم والمساعدات والمشاريع المبادرات الخيرية في رمضان 2023، ذلك من أجل تقليل الفقر ومساعدة الناس.

يعد ذلك الموسم السادس والذي سيبدأ يوم الخميس 23 مارس 2023، وهو من تقديم غيث القائم على أعمال الخير، ذلك من خلال الدعم المالي والمعنوي للناس، يعد البرنامج من أكثر البرامج متابعة ونجاحا في الوطن العربي.

القنوات الناقلة للبرنامج في الموسم السادس 2023 :

  • قناة MBC – أم بي سي.
  • قناة أبو ظبي الإماراتية.
  • قناة نور دبي.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد