غزالي حسن طس عضواً شرفياَ وداعماَ لرابطة الجاليات المقيمة بالمملكة العربية السعودية وراعي لفعاليه لغات وتراث الشعوب

التقى عصر يوم الأربعاء الموافق.2019 / 03 / 13 رئيس رابطة الجاليات المقيمة بالمملكة العربية السعودية السيد ديابي غوسو ناصري برجل الأعمال غزالي حسن طس في لقاء ودي رحب فيه رجل الأعمال غزالي حسن طس بالسيد ديابي وتناولا أطراف الحديث عن رابطة الجاليات المقيمة بالمملكة العربية السعودية وبطولات الصداقة وتاريخ رابطة الجاليات منذ التأسيس وسير الرابطة في خدمة الجاليات المقيمة بالمملكة العربية السعودية.

وامتدادا لتحقيق رؤية 2030 التي أطلقها سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والسعي لتبادل الثقافات في المملكة وقد أثنى سعادته على ما تقدمه رابطة الجاليات المقيمة بالمملكة واثني على فكرة انشاء هذه الرابطة التي جمعت ابناء الجاليات في منظومة واحدة ومتقاربة وهو ما يحث عليه ديننا الإسلامي والقيادة الرشيدة.
وأبدى استعداده التام لدعم بطولات الصداقة ورابطة الجاليات مادياً ومعنوياً.

وقال طس انا معكم قلب وقالباً في خدمة ابناء الجاليات فهم في وطنهم الثاني ونحن بخدمتهم.

وشكر السيد ديابي غوسو ناصري قائلًا شكراً لرجل الأعمال غزالي حسن طس ابن مكة على هذه البادرة الكريمة الغير مستغربة من هذا الرجل الكريم، ثم قام بمنحه وسام رابطة الجاليات المقيمة بالمملكة العربية والعضوية الشرفية.

وحدد موعداً للاحتفال برجل الأعمال غزالي في الثامنة من مساء يوم السبت الموافق لـ 2019 / 03 / 16 في فندق بيان الحمراء بجدة. وذلك لتناول وجبة العشاء بهذه المناسبة بحضور عدد من القناصل والشخصيات الدبلوماسية والمسؤولين ورؤساء الجاليات والمناديب وبعض من الشخصيات الاعتبارية. منهم الدكتور جمعه الخياط رئيس شبكة نادي الصحافة السعودي والدكتور غازي مطاعن مدير فعالية لغات وثقافة الشعوب.

ويعتبر رجل الاعمال غزالي حسن طس احد رعاة فعالية لغات وتراث الشعوب المقامة يوم الخميس ٢١٢٢٢٣ مارس ٢٠١٩ الموافق ١٤-١٥-١٦ رجب ١٤٤٠ والمقامة في متحف عبدالرؤوف خليل (مدينة الطيبات العالمية) بمحافظة جدة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد