تصريح الفنانة عفاف شعيب ” أنا من نسل الرسول” يثير الجدل.. ورفضت الزواج من أخواني

صرحت الفنانة عفاف شعيب في لقاء معها ببرنامج ” العاشرة مساء” المذاع على قناة ” دريم” المصرية الفضائية، ويقدمه الإعلامي وائل الإبراشي،  تصريحا أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث صرحت: ” أنا من نسل الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، حيث قالت باللّهجة المصرية المحكية: “قبلها كنت بصلي ووالدي كان حريص ومكانش بيسيب فرض.. وأنا من نسل الرسول صلى الله عليه وسلم رغم إني مبحبش أقول دة.. وآخر اسمي (مدين شعيب)”،  وأضافت في حديثها كيف ارتدت الحجاب.

الفنانة عفاف شعيب أنا من نسل الرسول

الفنانة عفاف شعيب أنا من نسل الرسول

عفاف شعيب هكذا ارتديت الحجاب

وأضافت شعيب في حديثها خلال استضافتها في برنامج “العاشرة مساء” على قناة “دريم” الفضائية، موضحة كيفية ارتدائها للحجاب، حيث ذكرت أنها ترددت لفترة من الزمن على مجالس العلماء والعلم لفهم والتعمق بالإسلام وفهمه على حقيقته.

وأشارت الفنانة عفاف شعيب إلى أنها من عائلة ملتزمة دينيا، وأكّدت أنها كانت وما تزال مواظبة على أداء الصلاة وملتزمة بها حتى قبل ارتدائها للحجاب الشرعي، وأضافت أن والدتها حافظة للقرآن، ووالدها كان مواظبا على أداء الصلوات وحريص على أداء كل صلاة في وقتها.

عفاف شعيب رفضت الزواج من إخواني وتقدمه كان صدمة لي

وأضافت الفنانة عفاف شعيب، تعليقاً على تقدم إخواني للزواج منها ورفضها له موضحة أن ذلك كان في فترة حكم الأخوان قائلة:”اتقفل في وشه السكة وانتهى، كانت حاجة غريبة وصدمة بالنسبة لى”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد