عاجل مصادر سعودية تعلن تورط مصري في عملية مسجد الأحساء

منذ ثلاث ايام أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن ارتفاع عدد قتلى تفجير مسجد الرضا داخل حي محاسن في محافظة الأحساء أثناء صلاة الجمعة إلى 4 والمصابين إلى 18 بينهم رجلا أمن.
في يوم الجمعه في وقت الصلاة اشتبه رجل أمن في اثنين وعند متارضتهم قام بالقبض على إحداهم ووجد معه حزام ناسف والاخر قام بتفجير نفسه عند مسجد الرضا في محافظة الاحساء بالمملكة العربيه السعوديه واثار ذلك الحادث فزع المواطنين.
اليوم تم الكشف عن المتهمين في هذا الحادث الارهابى بعد التحقيقات صرح مصدر من وزارة الداخليه السعوديه عن تورط مصري في حادث مسجد الأحساء.
حيث كشفت وزارة الداخليه بالمملكة العربيه السعوديه عن هويت الانتحاري الذي قام بعمل تفجير مسجد الرضا بحى المحاسن بمحافظة الأحساء وصرحت أيضاً عن تورط انتحارى اخر تم القبض عليه والآن هو يتلقى العلاج.
و صرح المتحدث الرسمى لوزارة الداخليه السعوديه لوكالة الآنباء السعوديه واس انه بعد التحقيقات الجارية في الحادث تم الكشف عن هوية الانتحاري الذي قام بهذه العمليه الانتحاريه ويدعى هشام محمد عبده وعند الكشف عن جنسيته وجد أن هشام مصري الجنسيه وانه جاء السعوديه عن طريق تأشيرة زياه لأبيه.
و أكد المتحدث الرسمى لوزارة الداخليه السعوديه في تصريحه أن الجهات الامنيه لا تزال متواصلة في التحقيقات لضبط كل من يشتبه تورطه في هذا الحادث.
مؤكد على أن رجال الأمن تبذل قصار جهودها في تحقيق الأمن وإنهاء التحقيق في هذا الحادث ومعرفت الحقيقه.

مسجد الاحساء

المملكة العربيه السعوديه


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد