عاجل| الكويت.. الكندري للحكومة: مناشبينكم بشي؟!. أنتوا كارهينا؟.. فيديو

قال النائب الدكتور عبدالكريم الكندري عضو مجلس الأمة الكويتي بأن الحكومة كارهه للناس، وإن الحكومة في المجلس اللي طاف، الحكومة استقتلت إنها تمرر قانون ما يسمى ب “إنقاذ المشاريع”، وفي خلال النقاش اكتشف المتحاورون أن اثنان مليار ونص دينار كويتي كانت راح تروح للشركات الكبيرة، وفي ذات الوقت، وكان هذا قبل سنة الحقيقة على حد قوله، وكانت الحكومة في عز مواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد19، وفي عز أزمة السيولة، كانت الحكومة ما عندها مشكلة أنها تتكلم عن اثنان مليار تعطيهم حق الشركات الكبيرة.

عند الإسكان تبدأ الحكومة تفاصل

وأشار الكندري إلى مفاصلة الحكومة دوما فيما يخص المشاكل الخاصة بالإسكان داخل الكويت، وتبدأ الحكومة تقول بدلاً من ضخ 750 نحكي 300.

وقال الكندري: ” بدنا نستغل وجود رئيس الوزراء اليوم، وبنسمع إجابة؟”.

وأردف عضو مجلس الأمة، أنه الحين ما في محفل دولي راحت فيه الكويت ما دفعت فيه فلوس، وتتفاخر بدفع الأموال، وتساءل النائب قائلاً: ” ليش الحكومة عند الإسكان بالذات تقول ما في عندها فلوس.

وذكر الكندري عدة دول عربية أقرضتها الكويت مليارات الدولار مثل مصر ولبنان، وغيره وغيره من الفلوس بحسب وصفه.

ليش تضطرنا كنواب نطلب 750 حق بنك الائتمان

وتساءل الكندري، ما هي الفكرة من ذلك؟، هل الحكومة بدها تخلي الشعب دايما مشغول في همومه، علشان لا ينتبه لإدارتكم؟.

وأردف قائلاً، يبقى احنا الشعب مناشبينكم بشئ؟، أنتم كارهينا؟، انتم عندكم مشكلة مع الناس؟، هذا القانون فني، ما كان المفروض إن أنا أو الزملاء نقدمه.

عاجل| الكويت.. الكندري للحكومة: مناشبينكم بشي؟!. أنتوا كارهينا؟.. فيديو

واختتم النائب كلمته اليوم في مجلس الأمة الكويتي قائلاً: ” إن القضية الإسكانية ليست قضية هينة، هي القضية الإنسانية التي تنعكس حتى على الأفراد”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ما شاء الله عليه