عاجل.. الشيخ محمد بن راشد يمنع التعامل في الخمور والدعارة بإمارة دبي بعد وفاة ابنه

توفي الشيخ  راشد بن محمد بن راشد ال مكتوم عن عمر يناهز ال 34 عاما بعد إصابته بأزمة قلبية حادة أودت بحياته على الفور، تاركا حزنا عميقا بقلب الكثير من الوطن العربي وحزن أكبر في قلب والدة الشيخ محمد بن راشد والذي نعي ابنه بقصيدة أبكت الكثير من الناس.

الشيخ محمد بن راشد

هذا وقد قام الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم بإصدار قرار رئاسي بمنع الخمور والدعارة داخل إمارة دبي ومن يقوم بالتعامل في بيع الخمور سوف يقع تحت طائله القانون وسوف ينفذ عليه العقوبة التي أصدرتها رئاسة دبي على أن يتم ترحيل كافة العاهرات وبنات الليل إلى بلادهم في حالة فعلهم فاحشة بعد إصدار القرار.

جاء هذا القرار من الشيخ محمد بن راشد لمنع الفتنة وإنهاء كافة المحرمات بالإمارة على أن يتم الإعلان الرسمي عن كافة العقوبات والجزاءات التي ستقع على المخالفين للقرار فور الانتهاء من مراسم عزاء الشيخ راشد بن محمد بن راشد ال مكتوم رحمه الله.

وقد أنتشر الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر منتظرين موعد تنفيذ القرار على أرض الواقع بإعتبار إمارة دبي من أكبر الدول العربية ازدهار


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

12 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    بلاد الدعارة حسبنا الله ونعم الوكيل

  2. أبو مهدي يقول

    الفاهم يفهم
    ماعلاقة منع الخمر والدعارة بموت ابن الأمير!!؟؟
    رحم الله المتوفى وغفر له.

  3. غير معروف يقول

    خطوة حكيمة لكن اين العلاقة لها بالوفاة كان النبيد حلالا و اصبح غير ذلك….! و كيف تتعاملون مع افراد السياحة المفضلون لديكم من الغرب؟ان شاء الله خطوة كهذة تحيي الضمير لمساعدة الاخوان في فلسطين و عامة المسلمين الذين يحتاجونها عسي ان تكفر علي اخطاء سابقة.اللهم نور بصيرة حكامنا لما فيه خير لامتنا امين

  4. د عامر التكريتي يقول

    انا لله وانا اليه راجعون والبقاء لله قبل خمسه عشر عاما زرتو دبي قادما من بولندا بعد إتمام الدكتوراه وكنتو انوي العمل والاقامه فيها ولكني ذهلت لما رأيت من فساد وبغاء في هذه الارض ألعربيه وحكامها يبنون مساجد ويضعون العقال ع الراس لأنهم استقطبو الفساد من اسقاع الارض وفاتهم ماقالته العرب ( لاتربط الجرباء حول صحيحة خوفا على الصحيحة ان تجربو) للاسف نقول كل هذا هو لاجل المال والرذيله للاسًف لان مارايته في دبي مالم اراه في كل بلدان العالم واشبهه دبي بسوق نخاسه كبير مع الاعتذار للاخوه الاماراتين الشرفاء نتمنى الصحوه قبل فوات الاوان من حكام وشعوب والله الموفق

  5. المامون الشبح يقول

    ربي يرحم الفقيد وانا ما نقول الا ما يرضي الله ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وانا لفراقك يا راشد لمحزونون رحمه الله

  6. suz يقول

    ماالعﻻقة بين وفاته وتحريم الخمر ؟

  7. خالد الخيبري يقول

    رحمه الله رحمة واسعة و أدخله فسيح جناته و إنا لله وإنا إليه راجعون. يا إخوان هداكم الله الشيخ راشد إنتقل إلى رحمة الله و الرسول صلى الله عليه وسلم يقول أذكرو محاسن موتاكم و لم يقل تشفو و تشمتو بموتاكم .
    الإخوة الذين كتبوا بعض العبارات التي تحتوي على بعض الكلام الغير لائق من تشفي و شماتة نقول لهم إتقو الله لا يجوز التشفي و الشماتة إلا بأعداء الملة و الدين و الشيخ راشد مسلم موحد من أبوين مسلمين فلا تقولو إلا الحق ( من كان يؤمن بالله و اليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت. بارك الله فيكم و رحم الله أمواتنا و أموات المسلمين أجمعين.

  8. Bisheralkubaisi يقول

    الله يرحمه برحمته الواسعه انشالله

  9. ابوشيبة يقول

    قصف الطيران الحربي الإماراتي مناطق في مدينة طرابلس و وتوفي مجموعة من الشباب في عمر الزهور ومن بينهم إثنان أخوة الكبير متزوجلاقل من سنة وجاءت بعده بنت و الثاني غير متزوج وكلاهما في بداية العشرينات .. و للعلم هذا الأسرة لا تملك سواهم من الأبناء الذكور تركوا خلفهم أم و أب و اخت ..
    ففي اعتقادي دعاء الأرامل و الأمهات و الآباء كان له دور في أن يشرب من كان سببا في قتل الغير من الكأس الذي شرب منه أهل الضحايا ..

  10. moustafa يقول

    قدر الله وما شاء فعل ولعل قضائه سبحانه وتعالى رغم شدته فى ظاهره اﻻ أنه قد يكون فيه كل الخير لسمو الشيخ محمد بن راشد ، فصبره على ما ابتﻻه به ربه من فقد لعزيزه نسأل الله عز وجل ان يثيبه عليه خاصة وان الصبر لم يحدد رب العزة اجره وتركه ليتمنى كل منا مبتغاه ، ثم كان من توابع هذا المصاب الجلل هذا القرار الى انتظرناه طويلا من إنسان مسلم مشاعره عظيمة فارس يملك مواصفات الفروسية ،
    مثل لكثير من جيله من شتى العالم العربى ، رحم الله الفقيد والهم اهله وذويه الصبر والسلوان

  11. fayza55555100@yahoo.com يقول

    خير عقبال ما يمنع فلوسه لقتل المصريين

  12. سعيدة يقول

    الله يرحمو