عاجل| ارتفاع جديد بإصابات كورونا في الكويت والصحة تعلن خدمات جديدة بتطبيق كيو-إت صحة Q8seha

أعلنت وزارة الصحة في الكويت اليوم الأربعاء 29 ديسمبر ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس كورونا، ووفق التقرير الذي تم نشرة منذ قليل على الصفحة الرسمية بتويتر، فإن إصابات اليوم بلغت 399 حالة جديدة، وبهذا فإن إجمالي الإصابات منذ بداية أزمة كورونا وحتى اليوم بلغت 416077 حالة، كما لم يتم تسجيل أي حالات وفاه جديدة اليوم، وحول حالات التعافي فبلغت نحو 62 حالة جديدة، والإجمالي 411504 حالة.

عاجل| ارتفاع جديد بإصابات كورونا في الكويت والصحة تعلن خدمات جديدة بتطبيق كيو-إت صح Q8seha

تقرير الصحة الكويتية عن إصابات كورونا اليوم

وأضاف تقرير وزارة الصحة في الكويت أنه تم إجراء 20982 مسحة جديدة اليوم، لتصل إجمالي المسحات 5.921.186 مسحة، كما بلغت إجمالي الحالات المتواجدة في العناية المركزة نحو 4 حالات.

 

كما نشرت وزارة الصحة الكويتية في وقت سابق فيديو عن الخدمات الجديدة التي يقدمها تطبيق كيو-إت صحة Q8seha، والتي من بينها تقديم الخدمات الإلكترونية الصحية للمواطنين، وخدمة المختبرات والأشعة، وخدمة سجل التقارير الطبية، والإجازات المرضية، وحجز المواعيد بالمراكز الصحية والمجلس الطبي والتراخيص الصحية، وطلب موعد فحص قبل الزواج، وخدمات أخرى يمكنكم متابعتها في الفيديو التالي.

كما أشارت الصحة الكويتية إلى أن الوضع الصحي ما زال مطمئناً بالرغم من ارتفاع أعداد المصابين، وناشدت جميع المواطنين والمقيمين باتباع كافة الإجراءات الوقائية التي تم الإعلان عنها قبل ذلك، وفي الصورة التالية أبرز ما جاء في مؤتمر الصحة رقم 122.

قد يهمك أيضاً:

  • child in need.. استهداف واتساب بعملية احتيال جديدة لسرقة أموال المستخدمين
  • الليلة ستربح أنت أو أنتِ مليون دولار مع مسابقة الحلم وكيف تصبح مليونيراً برسالة
  • آخر تحديثات WhatsApp.. واتساب يطلق ميزة جديدة وينافس جوجل في أهم مميزاته

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد