عاجل :اخطر رجال ايران سوف يقود الحرس الثوري الايرانى في اليمن

ذكرت تقارير اعلاميه مفصله أن ايران الآن في مرحله الاعدادت النهائيه للرد على عاصفه الحزم التي تقودها قوات عربيه مشتركه من بينها السعوديه والامارات ومصر والاردن في اليمن.
وسوف تدفع ايران بأكبر قوه عسكريه في جيشها وهى الحرس الثورى الايرانى وبالتحديد فرقه ((فليق القدس)) الذي يقودها قاسم سليمانى اخطر رجال ايران العسكرين في الوقت الحالى.
اليمن ليس الدول الاولى التي يقود فيها سليمانى عمليات في المنطقه بل هو متوجد في العراق وسوريا لذلك  يوصف سليمانى من قبل المخابرات الامريكيه بانه من اخطر الرجال الشرق الاوسط.
ايران تسعى للرد بصوره قاسيه على عاصفه الحزم والتي تستهدف عناصر الحوثيين الذين هم مولاين لها وحلمها في السيطره على باب المندب وحلمها في اقامه مشروع الهلال الشيعى.
وعن سليمانى نفت ذلك المملكه العربيه السعوديه والتي تقود العمليه العسكريه ((عاصفه الحزم)) وقالت اننا نسيطر بصوره كامله على المجال الجوى ونستخدم احدث الطائرت ولا مناص الا تحقيق اهدفنا وعوده الشرعيه إلى اليمن والتي اغتصبها الحوثيين.
الجدير بالذكر أن فليق القدس هو أكبر فرقه في الحرس الثورى الايرانى وقد انشئ ايان حرب الخليج واستمر بعد ذلك ووقف في صف اكراد العراق ضد الرئيس صدام حسين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. خالد الكاشف يقول

    اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله وعبده ورسوله (الي كل شيعي حاقد علي السنه نحن لا نحقد عليكم فا علي عليه السلااام من الصحابه ايضاااا لا تجعلو الحقد يبعد بين الاعراب فاذا فرقتنا الايام فتذكرووو انتم الصحابه وليس بني صهيون ولا احقد ولا ضغينه بين الاعراب المسلمين لله الوااحد الاحد

  2. ابو حيدر الجدوع يقول

    الحمد لله الذي جعلنا من امة محمد صل الله عليه واله وسلم وجعلنا من المكذبين بالجبت والطاغوت ومن المؤمنين بما بلغ به رسوله الكريم والله اني ارى ايران كلها ستصبح قاسم سليماني ونحن العراقيون لا بقلوبنا معهم بل بدمائنا ها هم ابناء ايران يضحون بانفسهم في كل مكان دفاعا عن بيضة الاسلام ويبنون لرفع راية رسول الله هم من يدعم لبنان امام الصهاينة ويدعم غزة وسيكسرون شوكتكم انشاء الله في اليمن لماذا تعادون ايران لماذا تعادون الشيعة اسالوا انفسكم لايوجد جواب غير انكم تدافعون عن اعداء الاسلام الصهاينة اليس الاولى بكم ان تحرروا جزركم المحتلة من قبل الصهاينة وان تعملوا بوصاية رسول الله صل الله عليه واله وسلم وتخرجوا المشركين من جزيرة العرب وها هي قواعدهم وقواتهم على ارض الجزيرة اللهم افرغ علينا صبرا وثبت اقدامنا وانصرنا على القوم الظالمين فدولة الحسين باقية

  3. ابراهيم يقول

    فليق القدس هكذا ترتعشون من ايران ياجبناء ال سعود من ملكهم الى ارصغيرهم يلبسون الحفاظات علما ان جميع من في جنوب المملكة لا ذوا بالفرار الى شمالها وانتم بالكتابةترتعشون فتكتبون فيلق القدس فليق القدس تعسا لكم