عاجل أسباب وتفاصيل وفاة الصوت الملائكى فيروز

وفاة الفنانه فيروز صاحبة الصوت الملائكى اليوم ٣٠ / ١ /٢٠١٦ عن عمر يناهز ٧٢ عام في مستشفى الجامعه الامريكيا ببيروت وذلك بعد معاناة من المرض لعدد سنوات انا لله وانا اليه راجعون.
رافقتنا الفنانه صاحبة الصوت الملائكى كل صباح وصوتها لان يفارقنا ولا يفارق ذاكرتنا في الصباح.
أعلنت مصادر لبنانيه عن رحيل الفنانه فيروز بعد صراع دام سنوات مع مرض عضال في الفترة الماضيه وسط تعتيم اعلامى شديد وهى تتلقى العلاج في مستشفى الجامعه الامريكيا ببيروت حتى وفتها المنيه.
ولدت فيروز باسم نهاد حداد كأول مولود لوديع حداد وليزا البستاني في الحادى والعشرين من نوفمبر لعام ١٩٣٤، وكانت العائله تعيش في بيت متواضع مؤلف من غرفه واحده في زقاق البلاط الحى القديم المجاور لبيروت حيث عاشت العائله الفقر بكل طوائفه، وشقت فيروز طريقها الفنى عن طريق احد الحضور في البرامج الإذاعية اللبنانيه وعندما تم اختيار فيروز للغناء رفض والدها بشده في البدايه لأنه كان محافظ وبعدها وافق بعد ضمانات قدمتها له الإذاعة وبذلك بدأت فيروز الصوت الملائكى رحلتها في الغناء.
و الذي اختار لها اسم فيروز هو الملحن حليم الرومى وأخذت فيروز في الازدهار والشهرة منذ ذلك الحين. وانتهت هذه الرحلة بوفاتها في مستشفى الجامعه الامريكيا ببيروت تاركه لنا صوت ملائكى.

الراحلة فيروز الصغيرة

فيروز، الطفلة المعجزة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد