ضاحي خلفان يطالب بعدم إقامة دولة فلسطينية وضم إسرائيل إلى جامعة الدول العربية

في تصريح مفاجي من نائب رئيس شرطة دبي السابق (ضاحي خلفان)، أغضب جميع رواد مواقع التواصل الإجتماعي والفيس بوك، بل نستطيع أن نقول أنه أغضب العرب جميعا، اقترح ضاحي خلفان عبر حسابه الشخصي على تويتر مقترحا غريبا ومفاجئأ أغضب جميع العرب.

حيث قال عبر تغريده له على تويتر مساء أمس الإثنين (اقترح عدم قيام دولة فلسطينية، والإكتفاء فقط بإقامة دولة إسرائيل، على أن تكون هذه الدولة مناصفة بين الفلسطنين والإسرائليين، كما أقترح أن يتم ضم إسرائيل لجامعة الدول العربية)، وصرح بأنه يجب التعامل مع اليهود على أنهم أولاد عم لنا.

وقد برر (ضاحي خلفان) قوله بعدم إقامة دولة فلسطينية، بأنه لو قامت هذه الدولة سوف تكون دولة عربية فاشلة سوف تنضم لبقية الدول العربية الفاشلة الموجودة في المنطقة، ولكن في حالة إقامة دولة إسرائيليةسوف تصبح دولة متقدمة لليهود والعرب سويا ولكن العرب سوف يكون لهم النصيب الأكبر منها لإنهم سيحصلون على 75% منها.

وقد جاءت هذه التغريدة الغريبة من (ضاحي خلفان) ردا وتعليقا منه على ترحيل 17 يهوديا من اليمن إلى إسرائيل سرا، تم الكشف عنهم اليوم الاثنين، حيث أكدت القناة الثانية الإسرائلية إن ترحيل هؤلاء اليهود من اليمن إليها تم في إطار عملية سرية قامت بها الوكالة اليهودية تم التحضير لها منذ أكثر من عام تقريبا.

وقد علق (خلفان) على هذا الخبر قائلا (بعد وصول 17 يهوديا من اليمن لإسرائيل، لا يجب علينا أن نتعامل مع اليهود على أنهم أعداء لنا، بل يجب علينا أن نتعامل معهم على أنهم أبناء عم لنا، والخلاف بيننا فقط على ميراث الأرض، ومن يقدم دليل يكون له الأحقية).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد