شاهد بالصور | صور نادرة وخاصة في حياة الرئيس الليبى الراحل معمر القذافى

معمر القذافي، ذلك الرئيس الذي إشتهر دومًا بعبارات غير مفهومة، التي أطاحت به الثورة الليبية في عام 2011، على يد الثوار في مدينة سرت الليبية، التي تم قتله فيها والتمثيل بجثته.

معمر القذافي أثار الجدل طوال فترة حياته، خاصًة أثناء رئاسة الدولة الليبية، وحتى بعد وفاته على يد الثوار الليبيين، لم تختفي أخباره مثلما إنقطعت أخبار بعض الرؤساء والزعماء الذين سبقوه، كالرئيس التونسى، زين العابدين بن على.

في هذا السياق نشرت العديد من الصحف والمواقع الإخبارية، العديد من الصور الخاصة لمعمر القذافي، علقت على العديد من هذه الصور.

معمر القذافي نائم على الأرض بعد هروبه أثناء الثورة الليبية، ويظهر معه كل من شقيقاته، وعلقت ديلى ميل على هذه الصورة قائلة أنه ألتقطت هذه الصورة بعد مطاردة مع مجموعة من الثوار في ليبيا.

معمر القذافي وشقيقاته

هذا وقد نشرت أيضًا الصحافة العالمية، مجموعة من الصور، وإدعت أن هذه الصور، هى الأوكار التي يختطف فيها القذافي الفتيات، وإغتصابهن، ووصفت هذه بالغرفة السرية.

كما أكدت بعض التقارير الصحفية، أن معمر القذافي كان يذهب لإلقاء المحاضرات أمام طالبات الجامعات الليبية، ويظهر إشارة لحراسه لجب بعض الفتيات، ووضعهن في هذه الغرف.

الغرفة السرية

و صورة أخرى نشرتها وسائل الإعلام المختلفة، ويظهر فيها العقيد الليبى الراحل معمر القذافي، وهو في المرحلة الإعدادية بالزى الكشفي، في أحد المدارس

معمر القذافي في المرحلة الاعدادية

صورة تجمع بين حارسات القذافى

حارسات القذافى

صورة نادرة تجمع معمر القذافي بعائلته

القذافي وعائلته

لقطة نادرة لمعمر القذافى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد