رامز جلال يكشف الستار عن بوستر برنامجه “رامز نيفر إند” في رمضان 2023

عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي يُعلن الفنان المصري رامز جلال عن البوستر الدعائي لبرنامجه الجديد “رامز نيفر إند” والمقرر عرضه في رمضان 2023.

 

وكتب الفنان المصري رامز جلال معلقاً على البوستر الدعائي: “بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين بعون الله رامز نيفر إند في رمضان 2023 على MBC مصر والله المستعان”.

وظهر رامز جلال في البوستر الدعائي يرتدي سترة ذهبية اللون ويركب على ظهر ثور يشبه ثيران المصارعة، ويمسك بيده اليسرى فانوس رمضان.

وعلق الفنان حسام الحسيني على البوستر الدعائي لبرنامج رامز جلال فكتب: “ربنا يستر أنا مش هتكلم”.

ومن ناحية أخرى فقد شارك الحساب الرسمي لقناة “ام بي سي مصر” على انستغرام هذا البوستر الدعائي مُعلقاً: “انتظروا رامز نيفر إند حصرياً في رمضان”

ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول الأحداث التي ستتم خلال النسخة الجديدة لبرنامج المقالب الخاص بالفنان، ولكن من المتوقع ظهور نجمين من النادي الأهلي بالنسخة الجديدة وهما: محمود كهربا وأحمد عبدالقادر.

كما صرحت الفنانة نسرين أمين أنها ستكون ضمن ضيوف البرنامج، حيث قالت: “مقلب هذا العام ليس سهلاً، ولن يتمكن الكثير من الضيوف تحمله، لقد تعرضت لعدة إصابات خلال التصوير”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد