رابط حجز تذاكر سباقات الفورمولا 1 على حلبة الصخير الدولية” بهذه الخطوات

نوفر رابط حجز التذاكر لحضور سباقات الفورمولا والخطوات المتسلسلة لإتمام عملية الحجز بنجاح، مع معايير تقضي بالسماح بحضور السباق بعد شراء التذاكر لمن يحصل على الذرع الاخضر كونه قد انهى تلقي جرعتي لقاح كورونا ضد الفيروس الوبائي أو انه متعاف منه. تقام سباقات الفورمولا 1 في جولتها الافتتاحية هذه السنة في فترة من 26 إلى 28 مارس الجاري مع تغيرات في طرح التذاكر بعدد محدود، المقامة على حلبة الصخير الدولية في مملكلة البحرين، كما جرت العادة في تنظيم مضمار السيارات لمنافسات جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 سنوياً، مع اجراءات تعزز وجود بيئة آمنة تتماشى مع الهدف الحثيث في التصدى لفيروس كورونا ومنع تفشيه في البلاد، لذلك لن يسمح بحضور بدخول السباق ما لم يتمكن من عرض الدرع الاخضر الذي سيظهر في تطبيق مجتمع واعي.

تكمن خطوات حجز تذاكر سبافات الفورمولا في البحرين من خلال التوجه الى https://www.bahraingp.com وفي اسفل الصفحة على جهة اليسار تبدا النقر على زر “التذاكر” ثم شراء التذاكر، والموافقة على الشروط المنطبقة على التذاكر.

  • بعد الضغط على المتابعة
  • تظهر خريطة لمنصات المشاهدة المتاحة في ،Victory Grandstand،University Grandstand، المدرج الرئيسي، Batelco Grandstand، Turn One Grandstand، حيث تختار الكرسي الشاغر الذي يناسبك فيها.
  • بعد اختيار الكرسي الشاغر تظهر سعر التذكرة للافراد، ثم يتم الضغط على اضافة الى السلة، ثم مواصلة الضغط على شراء التذكرة.
  • يمكنك انشاء حساب أو المواصلة كضيف، ثم ملئ خانة الايميل الالكتروني بالاضافة الى الاسم الأول والأخير. وتعبئة باقي الخانات بالبيانات المطلوبة ثم النقر على زر المواصلة Continue.
  • يتم قبول الدفع بواسطة بطاقات الائتمان والماستر كارد

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد