حياة الفهد تثير الضجة مجدداً بعد إنتقاد الناشطين لها بسبب مسلسل “أم هارون” الرمضاني

الممثلة الكويتية حياة الفهد تعود وتنتقد منتقديها مجدداً بعد اتهامهم لها بأنها تروج للتطبيع مع إسرائيل بعد الدور الذي أدته في مسلسل “أم هارون”.

وصرحت حياة الفهد لوسائل الإعلام أنها لا تروج للتطبيع مع اسرائيل بأي طريقة، ملقية باللوم على الإعلام وصرحت بأن الإعلام يسيئ فهمها في كل مرة.

وأدت حياة الفهد التي تبلغ من العمر 72 عاماً دور البطولة في مسلسل أم هارون، وهو مسلسل كويتي من المفترض أن يعرض في رمضان الحالي، لكن عدد من المغردين والناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي اعترضوا على عرض المسلسل في شهر رمضان بحجة أنه يدعو للتطبيع مع إسرائيل بحسب القصة التي يرويها المسلسل والتي سنتطرق لها في السطور التالية.

  • مسلسل أم هارون هو مسلسل كويتي تم تمثيله في الإمارات.
  •  تدور أحداثه عن إمرأة يهودية تدعى أم هارون، وتعاني أم هارون كثيراً من المشاكل بسبب هويتها وديانتها اليهودية، وبحسب أحداث المسلسل يبدو أن أم هارون تعيش في إحدى الدول الخليجية في عام 1948

يذكر أن حياة الفهد تحدثت عن استغرابها الشديد من ردة فعل الإعلام والناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي على تمثيلها دور البطولة وعلى المسلسل بشكل عام، وهذه ليست المرة الأولى التي تثير حياة الفهد فيها الضجة بسبب تصريحاتها، يذكر أنها قامت بانتقاد إستقطاب العمالة الأجنبية إلى الكويت من قبل، مما سبب كماً هائلاً من الضجة والانتقادات.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد