جوجل يحتفل بـ كأس العالم 2018

يحتفل محرك البحث الشهير جوجل اليوم ببداية كأس العالم لعام 2018 حيث قام بتغيير الشعار الخاص به الي صورة ملعب يوجد بة بعض اللاعبين ومن حولهم يوجد المشجعين ومكتوب على الملعب اسم google.

كأس العالم 2018

كأس العالم 2018

كأس العالم 2018
كأس العالم

كأس العالم 2018 – اليوم الأول

وحيث أن اليوم الموافق 14 يونيو لعام 2018 يبدأ اليوم الأول في كأس العالم ويتنافس اليوم المنتخب السعودي وروسيا ويوجد الكثير والكثير من الجماهير المشجعين للمباراة منهم من يريد فوز روسيا ومنهم من يريد فوز السعودية ويتوقع أن تكون مباراة شديدة اليوم بين الفريقين.

كأس العالم
كأس العالم

معلومات حول كأس العالم هذا العام

هي البطولة الحادية والعشرون من بطولات كأس العالم لكرة القدم لفرق الرجال الوطنية، والمقامة تحت رعاية التحالف العالمي لكرة القدم، والتي تستضيفها روسيا هذا العالم في الفترة ما بين 14 يونيو ولغاية 15 يوليو من عام 2018، حيث فازت روسيا بشرف استضافة البطولة بعد قرار fifa في يوم 2 ديسمبر 2010.

حيث تمكنت روسيا من الفوز على ثلاث ترشيحات منافسة واستطاعت التغلب على ترشيح مشترك بين أسبانيا والبرتغال وأيضا على ترشيح مشترك بين هولندا وبلجيكا وتغلبت على ترشيح وحيد لإنجلترا.

وكأس العالم هذا العام هو النسخة الأولى من بطولات كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في أوروبا الشرقية، والمرة الأولى التي تستضيف فيها قارة أوروبا البطولة بعد كأس العالم 2006 والذي تمت إقامته في المانيا.

ويشارك في البطولة هذا العام 32 منتخباً وطنياً، منهم عشرون منتخبا سبق أن شاركوا في النسخة السابقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد