تنظيم ” داعش ” الارهابى يعدم 17 من عناصره الأجانب بعد مُحاولتهم الفرار

أكد مصدر أمنى بالعراق اليوم  أنه بعد انسحاب تنظيم داعش الارهابى حاول بعض أعضاء التنظيم الاجانب الفرار من مدينة ” تكريت ” بالعراق  ولكن تمكن قادة التنظيم من الامساك بهم.

كما سقط 9 قتلى في صفوف تنظيم ” داعش ” الارهابى بسوريا أثناء اشتباكات بين مجموعتين تابعتين للتنظيم، أثناء مُحاولة بعضهم الفرار إلى تركيا، كما أعترف التنظيم باعدام 8 من الأجانب بليبيا دون الإفصاح عن هويتهم.

كما أكد مصدر صينى أن مجموعة من مسلمى ” الويجور ” الصينة ساهمت في القتال بالانضمام لصفوف تنظيم داعش، ثم رجعوا للتخطيط لمؤامرات داخلية.

وأكد المصدر أن تنظيم ” داعش ” أعدم عناصره من العراقيين الذين لم يُشاركوا في القتال، وأشار أن عشائر ” صلاح الدين ” تُطالب بالانضمام إلى الحشد للمشاركة في تحرير مُحافظتهم.

وعلى النحو التإلى حذر ” مارتن ديمبسى ” رئيس الأركان الأمريكى من تفكك التحالف الدولى ضد ” داعش “، إذا توقفت الحكومة العراقية عن تسوية اخلافات الطائفية في البلاد.

الجدير بالذكر أن تنظيم ” داعش ” الارهابى قام مؤخراً بالكثير من الجرائم في حق الانسانية، حيث يقومون بذبح الرهائن أو حرقها زاعمين أنهم يُقيمون تطبيق الله والاسلام، ولكن الاسلام برىء من أمثالهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد