تردد القناة الوثائقية ناشيونال جيوغرافيك الجديد

قناة شعارها “نمضي قدمًا”، وهي تعرض برامج وثائقية وتملكها شركة أبو ظبي للإعلام، تأستت هذة القناة في ١ يوليو عام ٢٠٠٩ . ويتم بث برامجها المدبلجة من شبكة قنوات ناشيونل جيوغرافيك العالمية، فهي تعتبر من القنوات العالمية التي تعرض برامج عن الحياة البيئية في كافة البيئات وتعرض الحياة في الغابات والصحارى وتهتم بالعلوم البيئية والجغرافيا التي يتم بثها باللغة العربية المدبلجة في العالم العربى والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويتم بث القناة لمدة ٢٤ ساعة.

قناة National Geographic Abu Dhabi:-

تعتبر قناة ناشيونال جيوغرافيك من القنوات المفيدة والتي تفيد المشاهد بالكثير من المعلومات القيمة، كما أنها تناسب جميع المراحل التعليمية المختلفة والعمرية، فهي تحتوي على العديد من البرامج التي تثير اهتمام المشاهد من برامج البحار والغابات والسفارى وغيرها كثير، فمن النادر أن تجد قناة يجمع عليها الوطن العربي وتثير أهتمامهم جميعا.

و مع بداية العام الجديد تم تغير تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي، وذلك بعد تعديل أشارة البث المباشر، وفي هذه المقالة سوف تجد الترددات الجديد لقناة ناشيونال جيوغرافيك على النايل سات وعرب سات وياه سات.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد

التردد الجديد لقناة ناشيونال جيوغرافيك على القمر الصناعي نايل سات:-

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 12226.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
الاستقطاب: أفقي.

التردد الجديد لقناة ناشيونال جيوغرافيك على القمر الصناعي عرب سات:-

القمر الصناعي: عرب سات.
التردد الجديد: 11804.
الاستقطاب:أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

التردد الجديد لقناة ناشيونال جيوغرافيك على القمر الصناعي ياه سات :-

القمر الصناعي: ياه سات.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
التردد الجديد: 11938.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

برامج قناة National Geographic Abu Dhabi :-

تتميز قناة ناشيونال جيوغرافيك عن غيرها من القنوات أنها تعرض برامج وثائقية، تتحدث فيها عن الحياة البرية والحياة في أعماق البحار وأشكال الحياة المختلفة، كما أنها تعرض أشكال الحياة في الغابات وتعرض لنا حيوانات لم نراها من قبل منها الأليفة والمفترسة، وأيضا تعرض لنا كيفية تعامل المدربين مت هذة الحيوانات وكيف تعيش وكيف تتكيف مع البيئة المحيطة بها، وهذة القناة لا تعرض فقط عن الحيوانات والبيئة بل هي ايضا تعرض عن التكنلوجيا والاستكشفات الحديثة وتتكلم عن الفضاء، فهي تتكلم عن كل شيء تقريبا كما أنها تزيد من معدل المعلومات لدي الجميع، ومن البرامج المهمة التي يتم عرضها على القناة هي :

  • الحياة البرية
  • تكنولوجيا خضراء عملاقة
  • مجتمع
  • تاريخية
  • سفر
  • علوم
  • هندسية
  • هياكل عملاقة
  • كارثية.

وبهذا نكون قد أنتهينا من موضوعنا هو تردد قناة ناشيونل جيوغرافيك الجديد، ونتمنى لكم مشاهدة سعيدة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد