برنامج The Voice Kids الموسم الثاني الحلقة العاشرة والأخيرة.. العرض المباشر النهائي.. وتصويت الجمهور

بعد النجاح الباهر الذي حققه برنامج ذا فويس كيدز في موسمه الأول بكافة أرجاء العالم العربي، يعود من جديد برنامج ذا فويس كيدز  ليبحث عن أجمل صوت في مرحلة “الصوت وبس”، ولن يكون الموسم الثاني أقل نجاحاً وتميزاً من سابقه، حيث خرج من خلاله العديد من المواهب الغنائية المميزة للأطفال، وحصد أعلى نسبة مشاهدة على مستوى العالم العربي، وأصبح البرنامج المفضل لدى الكبار والصغار هو برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني.

برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني

برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني

أعضاء لجنة التحكيم الموسم الثاني من برنامج The voice kids

لم تشهد لجنة تحكيم برنامج المواهب في موسمه الثاني أدنى تغير، والتي تضمنت كل من:

  • قصير الغناء العربي: كاظم الساهر.
  • الجميلة: نانسي عجرم.
  • نجم الجيل الفنان المصري: تامر حسني.

والجدير بالذكر، أن فعاليات الموسم الثاني من برنامج The voice kids2017، شهدت منافسة قوية بين المدربين الثلاثة،   حيث يريد كل مدرب منهم أن يضم أفضل المواهب الجديدة إلى فريقه، في ظل المرح والمناوشات الطريفة بين كل مدرب والآخر.

برنامج The Voice Kids 2

ومن خلال موقعنا “نجوم مصرية” قدمنا متابعة أسبوعية لحلقات برنامج The Voice Kids2، واليوم هو موعدنا مع الحلقة الخامسة من برنامج المواهب الصغيرة ومرحلة “الصوت وبس”.

 

المواهب الفائزة في الحلقة “الثالثة”

نور وسام.. من العراق

قامت بأداء أغنية “قولي عملك إيه” للموسيقار الراحل محمد بعد الوهاب، وانضمت لفريق تامر حسني.

ماريا قحطان.. من اليمن

أدت أغنية “إبعاد كنت” لمحمد عبده، استطاعت أن تصل لقلوب الثلاثة مدربين، وتحرك لها الكراسي جميعها، إلا أم ماريا اختارت الانضمام لفريق أمير الغناء العربي كاظم الساهر.

أدم الهداجي.. من تونس

قام بغناء Fallin ل  Alicia Keys، واستطاع أن يقنع مدرب واحد “تامر حسني” وانضم لفريقه.

زياد أمونة…من سوريا

خطف قلوب الثلاثة مدربين، وبذلك عقب أدائه الفريد لأغنية “يا وردة الحب الصافي” لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، وأختار الانضمام لفريق كاظم الساهر.

بالصور محاولات المدربين الثلاثة لجذب زياد أمونة

لقاء وزينة.. من مصر

قام التوأم المصري بغناء أغنية “ألو ألو” للرحالتين شادية وفاتن حمامة، وانجذب لصوتهما كاظم الساهر وبذلك تم انضمامهما أوتوماتيكياً لفريقه.

زين عمار.. من سوريا

طفل مهندم وجميل، جذب الثلاثة مدربين بصوته قبل أن يشاهدوه، ويخطف قلوبهم برفقته وجماله، قام بغناء “أنا لحبيب” لفيروز، واختار الانضمام لفريق نانسي عجرم بعد أن لقبها بلقب “جوهرة الفن”.

 

سلمى صفوت.. من مصر

انضمت لفريق “نانسي عجرم” بعد غنائها “مين اللي نسيك” لنانسي.

برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني
برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني

من هما مقدمان برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني؟

وفي الموسم الثاني من The Voice Kids 2، ينضمان وجهان جديدان لسرة البرنامج هما: ناردين فرج، وبدر آل زيدان، حيث سيتوليان معا تقديم البرنامج، والذي يعرض مساء كل سبت عبر قناتي شاشتي MBC1، وMBC Maser، في تمام الساعة ال9.30 وفقاً لتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 8.30 حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

 

 ناردين فرج
ناردين فرج
وبدر آل زيدان
وبدر آل زيدان

 

موعد برنامج The voice Kids 2

يذاع برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني، يوم السبت من كل أسبوع على الفضائية أم بي سي مصر، في تمام الساعة الثامنة والنصف وفقاً للتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

 

مواهب الحلقة الرابعة من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني 2017

أول موهبة: لوجي المسرحي ــ زمن الصمت ـــ مرحلة الصوت وبس

أول موهبة في الحلقة الرابعة اليوم هو”لوجي المسرحي ” من المملكة العربية السعودية، قام بأداء أغنية “زمان الصمت” للفنان طلال المداح، ووصل لقلب كل من كاظم الساهر ونانسي، واختار الانضمام إلى فريق نانسي.

 

الموهبة الثانية، أدم ــ مستنياك ـــ مرحلة الصوت وبس

قام بغناء “مستنياك” وخطف قلب نانسي أولاً وجاء من بعدها أمير الغناء العربي ليعلن موافقته وإعجابه ولكن أدم يختار الانضمام إلى فريق نانسي.

 الموهبة الثالثة: ليالا الهاشم Some thing’s Gatta Hold on me

أبهرت بصوتها كل من نانسي وكاظم الساهر واختارت ليالا الانضمام لفريق نانسي، وبذلك تكون نانسي استحوذت على الثلاثة مواهب حتى الآن.

الموهبة الرابعة: فاطيما ـــ مين يشتري الورد مني ــــ في مرحلة الصوت وبس

بائعة الورد، جذبت إعجاب تامر وكاظم بصوتها ثم رقتها، فاطيما ذات العشر أعوام، مطربها المفضل تامر وقد كانت تأمل أن يلف بكرسيه وبالفعل أول موهبة يلف لها تامر في هذه الحلقة، وتختار الانضمام إلى فريقه بعد غزل كاظم لها، ولكن غزل تامر كان هو الأربح.

الموهبة الخامسة: جاد عز الدين ـ صدقت

جاد من لبنان قام بغناء صدقت وجذب الثلاثة مدربين له، ولكنه اختار الانضمام لفريق تامر.

الموهبة السادسة: سرينا مطرـــ ما بعرف ـ مرحلة الصوت وبس

العروسة الحلوة، التي لفت إعجاب كاظم ووصلت لقلبه حيث أدار لها كرسيه، وبذلك تكون انضمامها لفريق كاظم أوتوماتيكياً.

الموهبة السابعة: أشرقت ـــ أما براوة ـــ الصوت وبس

أشرقت من مصر تحديداً من مدينة الإسكندرية، اشتعلت المسرح وأثارت جدال قوى بين الثلاثة مدربين بصوتها وحضورها وطريقة أدائها الباهرة، التي أذهلت الجميع حكام وجمهور، منافسة قوية بين المدربين ولكنها في النهاية تختار الانضمام لفريق تامر.

مواهب  لم يحالفها الحظ

محمد جاد جاء من فلسطين إلى بيروت بعد قبوله في برنامج المواهب الصغيرة “ذا فويس كيدز” واجتاز كافة الصعاب ولكن الحظ لم يحالفه للاستمرار في البرنامج.

ليليا الكوندي، قامت بغناء Un cover كما عزفت في نفس الوقت على البيانو، ولم يحالفها الحظ للانتقال إلى مرحلة المواجهة، ولكن المدربين الثلاثة احتفلوا معها وقامت بغماء أغنية أخرى معهم وهي مبتسمة ابتسامة جميلة فهي جاءت لتغني وكانت تأمل التأهل إلى المرحلة النهائية ولكنها تعمل أن هذا الأمر ليس نهاية المطاف.

نتائج  الحلقات الثلاثة السابقة من برنامج The Voice Kids 2

الحلقة الأولى

الحلقة الثانية

الحلقة الثالثة

الحلقة الرابعة

 

مواهب الحلقة الخامسة  مرحلة الصوت وبس

الموهبة الأولى: كمي غرز الدين، قام بغناء “قتلوني عيونا السود” لوديع الصافي، واستطاع كمي الطفل الصغير أن يصل إلى قلب المدربين الثلاثة بصوته العذب وطريقته في العزف على العود، واختار الانضمام إلى فريق نانسي.

الموهبة الثانية: نينار دلا، قامت بغناء “جاري يا حمودة”، لم تجذب انتباه إلا الفنان تامر حسني وانضمت إلى فريقه.

الموهبة الثالثة: أيلي عاد غنى أيلي أغنية  Windmills of your Mind

 

الموهبة الرابعة: محمد أسامة، قام بغناء “عز الحبايب” للمطرب صابر الرباعي، وألتف بكرسيه تامر حسني وبذلك انضم بشكل تلقائي إلى فريقه.

الموهبة الخامسة: أبى الفارس وقام بغناء “شيل عيونك عني” للفنانة نانسي عجرم، والتف له كل من تامر ونانسي ولكنه اختار الانضمام إلى فريق نانسي.

الموهبة السادسة: يائيل القاسم، قام بغناء”كده يا قلبي” لشرين والتف إليه كراسي الثلاثة مدربين واختار الانضمام إلى فريق نانسي.

الموهبة السابعة:هنا عمرو، قامت بأداء أغنية The climb ولم يتحرك لها سوى كرسي أمير الغناء العربي كاظم الساهر، وبذلك انضمت لفريقه بشكل تلقائي.

الموهبة الثامنة: سيف بو حمدان، قام بأداء أغنية “على بالي” لأدم، وتحرك له كرسي كاظم الساهر فقط وانضم لفريقه.

الموهبة التاسعة: محمد الخشاب، وغنى أحدى أغاني سيد درويش  “خفيف الروح” واختار الانضمام إلى فريق تامر بعد أن حصل على إعجاب الثلاثة مدربين.

محمد الخشاب، استمع إليه المدربون الثلاثة وتحدثوا جنباً بعضهم مع بعض، فهو صاحب الصوت المميز، والتف إليه أولا كاظم ثم نانسي وأخيراً تامر، وظلوا الثلاثة يصفقون له بحرارة.

الموهبة العاشرة: مريم رياض، حيث أدت مريم على مسرح The voice Kids اغنية ليالينا ولكنها لم يحالفها الحظ.

موعد الحلقة السادسة من برنامج THE VOICE KIDS 2

السبت 6  يناير 2018 هو موعدنا لمشاهدة الحلقة الخامسة من برنامج ذا فويس كيدز لموسمه الثاني، وهو سوف يكون أخر يوم لعرض حلقات البرنامج في العام الحالي2017، والحلقات الآتية سنشاهدها سوياً  في العام الجديد 2018 وكل عام وانتم بخير، وسيكون أيضاًً ميعاد عرض الحلقة هو نفس الموعد في تمام الساعة الثامنة والنصف عشيةً، حيث الإثارة والتشويق، والمنافسة القوية بين المدربين الثلاثة “أعضاء لجنة التحكيم” سعياً منهم لجلب الموهوبين الفريدة لفريق كل مدرب، كل هذا سنشاهده معنا أثناء الحلقة الرابعة من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني.

الحلقة السادسة من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني 2018

اليوم  الموافق 6 يناير 2018 هو موعدنا مع مشاهدة برنامج The voice kids 2، وهو البرنامج الذي حصل على اعلى نسبة من المشاهدات على المستوى العربي، حيث المنافسة القوية بين المواهب الصغيرة لإثبات قدراتهم على الغناء والوصول إلى مرحلة المواجهة عقب اجتياز مرحلة الصوت وبس.

بانتهاء الحلقة الخامسة، تعتبر نانسي عجرم هي صاحبة الرقم القياسي في اختيار المواهب، حيث وصل عدد أفراد فريقها إلى 14 فرد، ولم يتبقى لها سوى مقعدا ً واحدا  لحقلة اليوم، وهي الحقة الأخيرة من المرحلة الأولى، فيما يتبقى لكل من المدربين الأخرين كاظم وتامر 3 مواهب كي يتكمل فريق كل منهما.

ويشار إلى أن تامر حسني، هو المدرب الوحيد الذي يستطيع أن يستقطب أكبر عدد من المواهب، حيث أن تامر يتبع ساسية التأني منذ بداية الموسم الثاني من برنامج المواهب الصغيرة ذا فويس كيدز.

الحلقة السادسة والأخيرة من مرحلة الصوت وبس.. تحدي قوي بين المدربين

مواهب الحلقة الأخيرة من مرحلة الصوت وبس

المرهبة الأولى: جنة من مصر

غنت جنة أغنية “أمضناك” للموسيقار محمد عبد الوهاب، ووصل إلى قلب الثلاثة مدربين ولكنها اختار الانضمام إلى فريق كاظم الساهر.

الموهبة الثانية: عفراء الدهموني.. من المغرب

قامت بأداء أغنية “مالي وأنا مالي” للوردة الجزائرية،   ولكن لم تتمكن من إقناع المدربين بصوتها وخرجت من البرنامج.

الموهبة الثالثة.. ليا من لبنان

 

قامت ليا بأداء أغنية fight song، مطربها المفضل نجم الجيل تامر حسني وكان تأمل في أن يلف لها تامر وبالفعل استطاعت بصوتها الرقيق الفريد أن تصل إلى قلب تامر ونانسي واختارت الانضمام إلى فريق تامر، بعد وصلة من البكاء أمام تامر وقد طلبت من أن تأخذ صورة تذكارية مع بنت خالتها وأسرتها ولبى لها تامر طلبها.

الموهبة الرابعة: خالد الفايد من مصر

من خلال صوته القوي قام خالد بغناء “سهرت الليل”  ووصل إلى قلب المدربين الثلاثة واختار الانضمام إلى فريق تامر.

الموهبة الخامسة: ميريتيا عماد.. من مصر في مرحلة الصوت وبس

انقذها كاظم الساهر في اللحظة الأخيرة بعد أن قامت بغناء “أنا بعشق البحر” وانضمت إلى فريقه.

الموهبة السادسة: نجم الدين العرابي…في مرحلة ما قبل المواجهة “الصوت وبس”

أدى نجم الدين أحدى أغاني أمير الغناء العربي “كاظم الساهر” وهي “أنا وليلى” ولم يتمكن للأسف أن ينفع المدربين وغادر البرنامج.

الموهبة السابعة:أمجد نبيل.. في مرحلة الصوت وبس

انضم إلى فريق نانسي بعد أن قام بغناء “أعترف لك” للفنان محمد عبده.

الموهبة الثامنة: فالنتينا الكركي.. من لبنان في مرحلة الصوت وبس

غنت الكركي أغنية للسيدة فيروز وهي “إمي نامت” واختارها تامر في اللحظة الأخيرة وانضمت إلى فريقه، ليكتمل فريقه بها.

الموهبة التاسعة: تيم الحلبي

انضم إلى فريق نانسي، بعد أدائه لأغنية “يا صغيري” لمحلم زين.

الموهبة العاشرة: أدي جوان من سوريا.. في مرحلة الصوت وبس

لم يحالف الحظ حيث أنه بعد غنائه أغنية “تعب المشوار” لم يتمكن من إقناع المدربين وغادر البرنامج.

الحلقة السابعة من برنامج The Voice Kids 2

وهي الحلقة الأولى من مرحلة المواجهة حيث التصفيات الأولية للمشتركين ال45، وهم الذين تم اختيارهم من جانب المدربين الثلاثة “كاظم، تامر، نانسي”، حيث تكون فريق كل مدرب من 15 موهبة، واليوم تبدأ مرحلة المواجهة حيث المنافسة والمواجهة الحقيقة لاختيار أفضل المواهب من كل فريق.

 فريق كاظم الساهر

المواجهة الأولى

أول مواجهة لفريق قيصر الغناء العربي كانت بين كل من: شيماء أبو لبدة، نورهان عرنسة، جنة الجندي.

قاموا بغناء أغنية العندليب الأسمر عب الحليم حافظ “أسمر ياسمراني” بكل براعة ولكن كان الحظ حليف “جنة الجندي”.

 المواجهة الثانية.. لفريق كاظم

ماريا قحطان، التوأم زينة ولقاء علاء الدين، تاج قسام

قمن بغناء أغنية دلوعة  الشاشة العربية الراحلة “شادية” ـــ سونة يا سونة ــــ وفازت في تلك المواجهة “ماريا قحطان.

المواجهة الثالثة.. فريق نانسي عجرم

كانت أولى مواجهات فريق نانسي والثالثة في مرحلة المواجهة بين كل من: أبي فارس، آدم النجار، طه محسن.

قاموا بأداء أغنية للفنان ـــ ملحم زين ــــ رودو حبيبي.. .وكان الفوز من نصيب آدم النجار

المواجهة الرابعة.. فريق نانسي عجرم

تم المواجهة الرابعة لمواهب فريق نانسي بين كل من: جورج عاصي، سلمى صفوت، ليل الهاشم

قاموا فريق المواجهة الرابعة بأداء أحدى أغاني الفنان “ملحم زين” Fly me to the moon  على بابك واقف قمرين… كان الاختيار صعب ولكن لابد من اختيار أقوى صوت للوصول إلى مرحلة المواجهة الأخيرة وكان الفوز في تلك المواجهة من نصيب جورج عاصي.

المواجهة الخامسة: فريق تامر حسني

من أصعب المواجهات في تلك الحلقة حيث الأصوات المتميزة بين: محمد أسامة، عازفة الكمان “نينار دلا”، والجميلة ذات الحضور الدائم شرقت أحمد

أختار تامر في الاختيار فالثلاثة مواهبة يمتلكون صوت قوي ولكن لابد من وصول شخص واحد فقد إلى مرحلة المواجهة الأخيرة، وحضورها الدائم وصوتها المميز القوي جعل الفوز حليفاً لها “أشرقت” وهي الفائزة في تلك المواجهة.

المواجهة السادسة.. فريق تامر حسني

تم المواجهة السادسة بين :ليا القرص، تاليا برهوش، آدم الهداجي، وقد استطاع المواهب الثلاثة اشعال المسرح بأدائهم المميز، حيث قاموا بغناء You are one that i want  ـــ  Grease واحتار تامر في الاختيار، ولكن حضور أدم المميز لفت أنظار الجميع إليه واختاره تامر ليكمل معه في مرحلة المواجهة الأخيرة.

المواجهة السابعة.. فريق تامر حسني

وهي المواجهة الثالثة لفريق تامر وكانت بين كل من: محمد الخشاب، خالد الفايد، جاد عز الدين، قاموا بغناء “غريبة الناس” لوائل جسار، وكان الفوز حليف جاد.

لم تنتهي مرحلة المواجهة حيث لايزال لكل فريق 3 مواجهات إلا فريق تامر فهو ينقصه فقط موجهتين، ومن خلال الحلقة القادمة، الثامنة سوف يتشكل ملامح كل فريق حيث الانتهاء من مرحلة المواجهة والانتقال إلى مرحلة العرض المباشر بخمس مواهب لكل فريق.

الحلقة الثامنة من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني

في هذه الحلقة سوف يتم استكمال المواجهات بين المواهب الصغيرة، حيث يختار كل مدرب من بين ال15 موهبة من فريقه 5 مواهب فقط يتنقل بيهم إلى مرحلة العرض المباشر، وفي الحلقة الماضية، قام تامر بعمل ثلاث مواجهات لفريقه ليتبقى له موجهتين وبذلك يكون قد استكمل فريقه ويكون أول مدرب يستكمل مواهب فريقه في برنامج ذا فويس كيدز.

المواجهة الأولى.. .فريق تامر.. مرحلة المواجهة “4”

المواجهة الأولى

 

حرمت أحبك، كانت الأغنية التي قاموا بغنائها الثلاثة متسابقات نور، أميرة، وفاء، وفازت في تلك المواجهة نور.

المواجهة الثانية…فريق تامر.. المواجهة “5”

المواجهة الثانية

 

سيدي منصور للفنان ـــ صابر الرباعي ــ كانت اختيار تامر في المواجهة الخامسة والأخيرة لفريقه حيث قاموا بغنائها كل من فاطميا، محمد، فلنتينا، وفاز في تلك المرحلة…محمد البنا

وبذلك يكون أنهى تامر مرحلة المواجهة بين أعضاء فريقه، ليكون لديه 5 مواهب سينتقل بهم إلى المرحلة التالية وهي مرحلة العرض المباشر.

المواجهة الثالثة.. فريق كاظم الساهر…المواجهة “3”

المواجهة الثالثة

 

خطرنا على بالك، هي الأغنية التي قام بغنائها متسابقين المواجهة الثلاثة في فريق كاظم الساهر”زياد، يامان، تيم” وفاز في تلك المواجهة تيم الحلبي.

المواجهة الرابعة.. فريق كاظم.. مرحلة المواجهة “4”

المواجهة الرابعة
المواجهة الرابعة

هنا ورومي وسرينا، ثلاثة أميرات في المواجهة الثانية لفريق كاظم الساهر، حيث قمن بغناء أغنية Read all about it، وفازت في هذه المواجهة رومي.

المواجهة الخامسة.. ..فريق كاظم الساهر “5”

المواجهة الخامسة
المواجهة الخامسة

 

ماتفوتنيش أنا وحدي ـــ هي الأغنية التي اختارها قيصر الغناء العربي ليختتم بها أخر مواجهة في فريقه والتي كانت بين كل من: ماريتياـ سيف ـ حمزة، وفاز في تلك المواجهة حمزة لبيض.

وبذلك يكون كاظم قد انتهى من مرحلة المواجهة بين المتسابقين في فريقه، ليتبقى معه 5 متسابقين يتنقل بهم إلى المرحلة القادمة من البرنامج وهي مرحلة العرض المباشر.

المواجهة السادسة…فريق نانسي عجرم.. مرحلة المواجهة “3”

المواجهة السادسة
المواجهة السادسة

 

مغرورة للفنان وائل الكافوري، هي الأغنية التي بدأت بها نانسي عجرم المواجهة الأولى لفريقها في تلك الحلقة، والتي كانت بين كل من: يائيل، زين، والجميلة المشاكسة جاسكا، وفاز في تلك المواجهة يائيل.

المواجهة السابعة.. ..فريق نانسي.. مرحلة المواجهة “4”

رهيب للفنان عبد المجيد عبدالله،   قاموا بغنائها المتسابقين الثلاثة من فريق نانسي “لوجي، جراح، أمجد” وفاز في تلك المواجهة لوجي.

المواجهة الثامنة  والأخيرة.. ..فريق نانسي..مرحلة المواجهة “5”

كانت بين التوأم عابد وخالد ومعهم المتسابق كومي، وقاموا بغناء قاضي الغرام وعلى العقيق اجتمعنا، وفاز في تلك المرحلة عابد.

وبذلك يكون كل مدرب قد انتهى من مرحلة المواجهة بين المتسابقين ليتنقل كل منهم ومعه فريقه المكون من 5 مواهب إلى مرحلة العرض المباشر.

وفي هذه المرحلة سوف يتم التصفية بين المتسابقين حيث سيكون على كل مدرب اختيار ثلاثة مواهب فقط، وبذلك لابد من رحيل موهبيتن من كل فريق الاختيار سيكون صعب حيث سيكون الاختيار الأحسن من بين الأفضل، كل ذلك سنتعرف عليه من خلال متابعتنا للحلقة الثامنة من برنامج ذافوس كيدز الموسم الثاني.

مواعيد إعادة برنامج ذا فويس كيدز الوسم الثاني2017

تم المواجهة الثانية بيم كل من المواهب فاطميا، محمد، فلنتينا، وقاموا الثلاثة بغناء أحدى أغاني الفنان صابر الرباعي وهي “سيدي منصور” وفاز بتلك المواجهة محمد البنا.

وبهذه المواجهة يكون فريق تامر أكتمل بال5 مواهب ليدخل بهم مرحلة العرض المباشر في الحلقة القادمة من برنامج ذا فويس كيدز.

قناة MBC

الإعادة الأولي: في تمام الساعة 11.30 مساءً بتوقيت القاهرة

الإعادة الثانية:  الأحد في تمام الساعة 11.30 صباحاً بتوقيت القاهرة

قناة MBC2

الإعادة الأولى: الجمعة الساعة ال7 مساء بتوقيت القاهرة.

الإعادة الثانية: الجمعة الساعة ال11.30 مساء بتوقيت القاهرة.

قناة mbc1

السبت الساعة 12 صباحاً بتوقيت القاهرة، والواحدة صباحاً بتوقيت أم القري “مكة المكرمة”.

وتستمر مرحلة المواجهة حتى يتم الانتهاء من تصفيات المواهب في الثلاثة فرق حتى يكون كل فريق متكون من 5 مواهب فقط، المنافسة قوية والاختيار أصعب ولكن دائما البقاء للأقوى وفي برنامج ذا فويس كيدز البقاء للصوت الأقوى.

 موعد الحلقة العاشرة  من برنامج The Voice Kids2

اليوم السبت  الموافق3 فبراير هو موعد مشاهدة الحلقة العاشرة من برنامج ذا فويس كيدز 2 حيث مرحلة العرض المباشر واختيار الأفضل من بين أحسن المواهب، فمن من ضمن المواهب ال6 سوف يتنقل إلى المرحلة التالية، وهل ستظل أشرقت في فريق تامر أم نور ستتفوق عليها، كل ذلك سنتعرف عليه من خلال مشاهدتنا لحلقة اليوم من برنامج ذا فويس كيذز الموسم الثاني.

الحلقة العاشرة والأخيرة من برنامج ذافويس كيدز الموسم الثاني.. العرض المباشر الأخير

في بداية حلقة اليوم قام المتسابقون ال6 بغناء أغنية جماعية، وبدأ العرض المباشر مع فريق تامر

العرض المباشر الأخير

أشرقت أحمد.. العرض المبشر الأخير..فريق تامر

قامت المتسابقة أشرقت أحمد ذات العشر أعوام بغناء أغنية “حيرت قلبي معاك” لكوكب الشرق أم كلثوم، وأذهلت جميع المتواجدين بالأستوديو..أشرقت رقمها 10..صوتوا لأشرقت

نور.. .. ..العرض المباشر النهائي.. .فريق تامر

غنت المتسابقة الثانية نور أغنية “ولا تصدق” لميادة الحناوي، وقامت بأدائها على أحسن شكل.

جميع المتواجدين باستوديو ذافويس كيدز تفاعلوا مع نور.. .نور رقمها 11..صوتوا لنور

التصويت هو الذي سيحسم من التي ستبقى مع فريق تامر

الفائزة هي.. .. .أشرقت

قام لوجي  بأداء أغنية  ظالم ولكن    لطلال مداح

المتسابق الثاني: جورج.. العرض المباشر فريق نانسي

قام بغناء  ليل ووعد..    لوائل الكافوري

وجاء دور الجمهور حيث تم التصويت، وحصل لوجي على أعلى نسبة وبذلك انتقل إلى أخر تصفيات برنامج ذا فويس كيدز لموسمه الثاني.

فريق كاظم الساهر.. العرض المباشر

المتسابق الأولى: ماريا وقامت  بغناء “العيون” لراشد الماجد

المتسابق الثاني: حمزة لبيض..قام بغناء قدك المياس لصباح فخري

وجاء دور التصويت والجمهور.. وحصد حمزة على أعلى نسبة من التصويت وتأهل للمرحلة النهائية والأخيرة من حلقة اليوم نهائيات العرض المباشر.

أخر نهائيات العرض المباشر والأخير

لوجي من فريق نانسي، أشرقت من فريق تامر، حمزة من فريق كاظم

وبعد الانتهاء، حان وقت معرفة من من المتسابقين الثلاثة سيكون أفضل صوت في العالم العربي.. وجاء التصويت لحمزة لبيض…ألف مبرووك لحمزة أفضل صوت في العالم العربي في برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني.

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:

التعليقات مغلقة.