بالصور :فنانين يشيعون جنازة الساحر محمود عبد العزيز وتعليق الفنان حسين فهمي على خبر وفاة اعز اصدقائة

بعد صراع طويل مع المرض توفي الفنان الساحر محمود عبد العزيز بعد معاناة مع المرض والحالة الخطيرة بعد وقت طويل من دخولة المستشفى وإمتثالة للشفاء، يصاب مجدداً بذبحة صدرية حاد هاجمته مساء أمس لتتركة جثة هامدة ويفارق الحياة إلى مثواة الأخير.

وشارك الكثير من الفنانون في تشييع الجنازة منهم الفنان الكبير “حسين فهمي “الذي كان له تعليق صادم للجميع حيث قال “مبقاش من الشلة غيري كلهم ماتوا وسابوني لوحدي.

اما الفنانة النجمة الكبيرة “رجاء الجداوي “فقالت محمود من اكتر الفنانين اللي ليهم شعبيه كبيرة والناس بتحبهم وإحنا خسرنا إخ وصديق لا يعو ض

وتم نشر صور للفنان محمود عبد العزيز والفنانة مادلين مطر التي اعربت عن حزنها الشديد للفقيد ودعت له بالرحمة وان يتقبلة الله ويسكنة فسيح جناته.

اما عن والدية محمد وكريم عبد العزيز فلم يعلقوا بشئ على موت والدهم وطالبوا الجمهور بالدعاء له. بينما كانت المذيعة الإعلامية “بوسي شلبي “زوجة الفنان محمود عبد العزيز التي انهارت بالبكاء لموت زوجها.

الكثير من الفنانون شاركوا في واجب العزاء منهم دلالال عبد العزيز وإبنتها دنيا سمير غانم ورجاء الجداوي والفنان الكبير محمود ياسين وفنانون اخرون.%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a1-%d9%a1%d9%a3-%d9%a1%d9%a8-%d9%a5%d9%a0-%d9%a2%d9%a4-349420223images-25images-40images-43images-31


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد