بالصور فتاة عراقية مقيمة بألمانيا تفجر مفاجأة (أنا ابنة صدام حسين)

في حادثة غريبة وغير متوقعه، قامت شابة عراقية مقيمة بألمانيا بتفجير مفاجأة كبرى لم يتوقعها أحد، حيث قالت هذه الفتاه (أنا ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين)، وقد قامت هذه الفتاة التي أثارت جدلا واسعا بتقديم الوثائق والأوراق الرسمية التي تثبت صحة أقوالها.

وقد قامت هذه الفتاة بتقديم 7 وثائق رسمية تثبت أنها ابنة شرعية للرئيس العراقي الراحل، وبحسب هذه الوثائق فإن هذه الفتاه تدعى (نانا) وقد ولدت في عام 1984، وقدمت هذة الفتاة شهادة الميلاد التي تثبت انها ولدت في قضاء الدور بالقرب من تكريت، وهذه الشهادة مصدقه من الطبيبة التي أشرفت على الولاده والتي كانت ولادة طبيعيه وهى الطبيبة (سعاد طالب).

هذا وبحسب شهادة الميلاد التي تم تقديمها فان أم هذه الفتاة تدعى (سلمى أسعد سعيد) واسم الأب هو (صدام حسين المجيد) ولكن تركت خانة الوظيفة أمامه فارغة دون كتابه، ونتيجة لهذا قامت المحمة الإتحادية بالألمانية بالتعاون مع الحكومة الأمريكيه بتحليل عينه من  دم صدام وهذه الفتاةووجد أنهم متطابقين.

ولكن السؤال الذي يحير الجميع الآن لماذا أخفت هذه الفتاه أنها ابنة صدام حسين حتى الآن وأين أمها، ولماذا أعلن هذا الخبر الآن فقط.

شهادة ميلاد

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد