بالصور.. الجالية المصرية تحتفل بأعياد الكويت الوطنية مع نجوم The voice kids

في سابقة هى الأولى من نوعها شارك آلاف من أبناء الجالية المصرية في مملكة الكويت بالأعياد الوطنية، بحفل داخل قرية صباح الأحمد للتراث الشعبي لقضاء يوم فلكلورى مصري جميل، وقدموا بعض الهدايا على أنغام الموسيقى المصرية والاستعراضات الرقصة المصرية.
تخللت الحفلة مساء أمس الأحد، غناء فرقة الجالية المصرية بمشاركة نجوم الأوبرا وعدد من نجوم The voice kids أبرزهم: يوسف فرج وميرنا صلاح وفرح الموجي وزياد وائل مع المايسترو جمال مصطفي.
من جانبه، أكد علاء سليم الامين العام للاتحاد العام للمصريين في الخارج، خلال الحفل، أن الجالية المصرية في الكويت تعد من ضمن أكبر الجاليات المتفاعلة مع الشعب الكويتي في أفراحه ومواساة في أحزانه، وتهتم باحتفالات الكويت في العيد الوطني والتحرير بل وتضعها على قائمة أولوياتها.
كما أكد على أن الكويت هي الوطن الثاني لكل المصريين المقيمين على أراضيها، لافتًا إلى أن جميعًا يدعون المولى عز وجل أن يحفظ دولة الكويت وشعبها الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وولي عهده الامين.
شارك في الحفل عدد كبير من أبناء الجالية المصرية في الكويت وكذلك الكويتيين، كذلك شارك يتقدمهم سفير مصر في الكويت السفير ياسر عاطف ورئيس البعثة القنصليه لجمهورية مصر العربية في دولة الكويت وهويدا عصام وأعضاء البعثة الدبلوماسية كما حضره العقيد أحمد مرسى نائب رئيس مكتب الاتصال العسكري، وكان في استقبالهم في قرية الشيخ صباح الأحمد التراثية قيادات القرية الكويتية، المستشار في الديوان الأميري محمد ضيف الله شرار، تحت إشراف وتنظيم جومانا نجم الدين المستشارة الاعلامية بالسفارة المصرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد