المطربون المفضلون لدى الزعماء العرب | حسب تصريحات بعضهم

الفن والسياسة كانوا دوما في عالمنا العربي متلازمان إلى حد التوأمة، فربما علاقة الفنان بالسياسة في عالم تتحكم العواطف والأهواء بشعوبه علاقة تلازميه يصعب فصلها أو التخلي عنها، ولم يكن الزعماء والحكام العرب بمنأى عن تلك العلاقة التي جمعت الفنان بالحاكم منذ عهد الخلافة العباسية وحتى الآن، وسوف نوضح اليكم حسب ما ورد من تصريحات ودلائل لحكام عرب عن المطربون الأكثر تفضيلا لديهم، ولكن من بينهم مفاجأة أن يكون أحد هؤلاء الحكام يعشق سماع الأغاني الإسرائيلية وتحديدا من مطرب يهودى مشهور.

المطربون المفضلون لهؤلاء الحكام من العرب

محمود عباس: رئيس السلطة الفلسطينية، فرغم خضوع بلاده تحت طائلة الاحتلال الإسرائيلي، أكد عباس أن مطربه المفضل هو ” موشيه ياهو ” وأن عباس يهوى كثيرا سماع الأغاني الاسرائيلية بشكل يومي، لأنها الأكثر تفضيلا لديه.

عبد الفتاح السيسي: أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال مقابلة تلفزيونيو سابقة، حينما سئل عن مطربه المفضل فأجاب بدون تردد – أم كلثوم – أما أغاني السيسي المفضلة فكانت حسب تصريحه ايضا، أغنية ” غداً ألقاك ” وأغنية ” أقبل الليل “.

ميشيل عون: أم المضرب المفضل للرئيس اللبناني ميشيل عون، فهي المطربة أسمهان كما أكد الرئيس اللبناني أنه يعشق أيضاً أغاني الرحابنة.

أم الرئيس السوري بشار الأسد: فرغم ما تمر بيه بلاده من حرب أهلية طاحنة، فهو عاشق للأغاني الأجنبية خاصة أغاني فرقة ” right said fred “


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد