الفنان الكويتي (عادل المسلم) يفجر مفاجأة كبرى وغير متوقعة في التحقيقات

كان الشرطة الكويتية قامت منذ أيام قليلة بإلقاء القبض على الفنان والمنتج الكويتي الشهير (عادل المسلم) زوج الفنانة الشهيرة (المهرة) البحرينية بتهمة الاتجار في المخدرات وحيازتها، وهذا ما تم نشره على جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، وقد أكدت مصادر من داخل الشرطة الكويتية أن المتهم إلى الآن لم يعترف في التحقيقات  بما نسب إلبه من تهم بشأن تروته الكبيرة وحيازته لطائرة خاصة أهداها لزوجته.

هذا وقد كشف المحامي (مشاري الفليحان) وكيل المتهم (عادل المسلم) عن معلومات خطيرة قالها موكله أثناء تحقيقات النيابه معه، وأكد المحامي أنه سوف يقوم بإصدار بيان تفصيلي يأقوال موكله عقب انتهاء تحقيقات النيابة معه.

هذا وقد أكد هذا المحامي أن موكله قام بإنكار جميع التهم الموجهة إليه من قبل النيابة، والمنتشرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وأنكر إتجاره بالمخدرات، كذلك أنكر عادل المسلم امتلاكه لبيت خاص به في الكويت، وادعى أنه يسكن في منزل بالإيجار في الكويت.

وكانت المفاجأة الكبرى التي أعلنها عادل المسلم في التحقيقات هى أنه لا يملك أى طائرة خاصة كما يزعم الكثير، وأن الطائرة التي أهداها لزوجته هى طائرة بالإيجار، قام باستئجارها مقابل مبلغ بسيط للغاية، وليست ملك له كما يزعم الكثير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد