الفنانة “هالة صدقي” غراب بيقف كل يوم على شباك غرفتي وتصريحات غريبة قامت بنشرها

صرحت الفنانة “هالة صدقي”،أنها مستائة جداً وذلك بسبب أنها تتعرض للحسد من بعد ظهور برومو مسلسل “جعفر العمدة”.

نشرت الفنانة هالة صدقي، علي حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”: قائلة لجمهورها حبايب قلبي كثير من المواقع قامت بالسخرية مني لما نشرت بوست وقلت اننا بنتعب من خلال عملنا وان ممكن حياتنا تتعرض للخطر ودا علشان صعوبة شغلنا ومواعيده، وطبعا اغلب الناس ربنا لم يعطيهم نعمة الرضا ولكن إبتلاهم بأنهم ينظروا لرزق غيرهم وهما دايما بيضيعوا وقتهم ومجهودهم في الحقد والحسد علي الغير”.

ثم  قالت: “ زي ما شاهدتوا فردة كاوتش سيارتى فرقعت من غير مناسبه والمواتير الكهربائية كلها إلى في شقتي إتحرقت، وظهور غراب علي باب غرفتي بيقف كل يوم، وحاجات كتير بتحصلي، وكل الي بيحصل دا أكيد بعد نزول البرومو الخاص بالمسلسل بتاعي، ثم تابعت الفنانة قائلة، بشكركم لحسدكم لأني كدا إطمنت إن شاء الله المسلسل هيعجبكم، وهدعي دعوة من قلبي علي كل واحد بيحسدني ربنا يكرمه بكل المصايب إلى عندنا”.

من ناحية أخرى كشفت الفنانة هالة صدقي، بعض التفاصيل عن الأعمال التى ستقدمها في شهر رمضان القادم 2023، مشيرة إلى أنها تشارك ضيف عزيز في أحداث مسلسل سره الباتع.

وأضافت من خلال مشاركة مع الإعلامية “لبنى عسل” ببرنامج “الحياة اليوم”، والذي يتم إذاعته على قناة “الحياة”، الذي يتم عرضه يوم الإثنين، أن قصة مسلسل سره الباتع خليط شعبي كبير، وأوضحت أن المسلسل مختلف، ونفتقد مثل هذه النوعية من فترة طويلة، وأنا في غاية السعادة برجوع الفنان خالد يوسف للفن مرة اخرى”.

ثم قالت، مسلسل سره الباتع ثلاثون حلقة عبارة عن فيلم سينمائي وليس ثلاثون حلقة من مسلسل، وضيف شرف  المسلسل دوره مهم ومؤثر”.

كما نوهت، أنها تقوم بالمشاركة في مسلسل “جعفر العمدة”، وهو عبارة عن واحد من المسلسلات الشعبية، كما قالت أن الهدف من هذا العمل  هو الشغل مع المخرج محمد سامي، لأنه مخرج جيد ويساعد على إخراج كل طاقة أي ممثل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد