الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي ينشر صورة له مداعبا ابنته الشيخة جليلة

يعتبر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي ونائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة واحدا من أكثر الحكام والرؤوساء العرب تفاعلا مع متابعيهم من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي ” تويتر”، فمن خلال متابعة حساب سمو الشيخ نجده ينشر الكثير من أحداث يومه بصحبة عائلته، إضافة إلى طرح المسابقات والوظائف التي تفيد المواطن العربي في شتى أنحاء الوطن العربي.

سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي مع ابنته الشيخة جليلة

الشيخ محمد بن راشد ينشر صورة بصحبة ابنته الشيخة جليلة وهو يداعبها

و اليوم وكعادته نشر الشيخ محمد بن راشد صورة له بصحبة ابنته الجميلة الشيخة جليلة، وكانت الأميرة الجميلة ترتدي عقال وغترة والدها الذي علق على الصورة قائلا: ” أين عقالي؟ “، وقد أثارت الصورة اعجاب الملايين من متابعين حساب الشيخ محمد بن راشد، بينما علق عليها البعض بالدعاء لسمو الشيخ وابنته بالصحة وطول العمر واصفين سموه بانه شيخ الانسانية وغيرها من الصفات التي تدل على مكانته التي يحظى بها في القلوب.

سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مع ابنته الشيخة جليلة
سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مع ابنته الشيخة جليلة

جدير بالذكر أن سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قد تعرض للسقوط على سلم الطائرة أثناء نزوله في المطار بالأردن، في القمة العربية الأخيرة وكا في انتظاره الملك عبدالله الثاني ملك الأردن، وقد أثار فيديو سقوط سمو الشيخ ضجة كبيرة نظرا لما يتمتع به الشيخ محمد بن راشد من مكانة كبيرة واحترام في قلب المواطن العربي.

سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مع ابنته الشيخة جليلة
سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مع ابنته الشيخة جليلة

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. محمدعبده على الشناوى يقول

    سيدى الشيخ محمدبن راشد حفظكم الله ورعاكم وسدد خطاكم —–طال عمرك مشهور بعمل الخير وتبنى المواهب ادامك الله لعمل الخير ——-انا بنتى طالبه فى الصف الثانى الثانوى وبتحب القراءه وبلفعل اشتركت فى مسابقه تحدى القراءه العربي اللى تحت اشرافك طال عمرك——-بس حصلت علا ميداليه وشهاده تقدير و250درهم —–بس بودى تتبنا موهبتها وتنميها ويكون الشرف لينا ودامك الله لعمل الخير يارب

    1. عمرو محمد عبدالعزيز يقول

      ان شاء الله يوصل صوتك