الديفا” سميرة سعيد”… تسبق عصرها وتبهر جمهورها بتحدِ جديد وتطرح “إنسان آلي”

بعقلية التجديد عنوانها، وفيديو كليب يشعرك بأنك داخل عالم الذكاء الاصطناعي، وبكلمات تحمل معاني جميلة ومعبرة، وبروح تعاند مشاكل الروتين اليومي، وذلك من خلال موسيقي متجددة ومعاصرة، أطلت علينا الديفا” سميرة سعيد”، بأحدث أغانيها والتي أطلقت عليها اسم” إنسان آلي”، في عجيبة من إبداعاتها المتتالية، وكأن الزمن يمر من جانبها دون أن يشوب من بريق جمالها وجمال ما تهديه لنا من أعمال، بل واكبت العصر وسبقت أقران جيلها بمراحل، فاستحقت التقدير عند جدارة من جمهورها.

الديفا سميرة سعيد

مشوارها الفني لا زال به العديد من المفاجآت

عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي توتير، غردت المطربة سميرة سعيد، بتغريدة مصحوبة بمقطع من أحدث أغانيها” إنسان آلي”، قائلة” طول الوقت ببقي تحت ضغط وstress عالي، متوترة ومتنشنة، ما بقيتش أحس بأي لحظة حلوة عايشة فيها مالي، إنسان آلي، اتحولت أنا”، الأغنية من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني ربيع، وميكس وماستر ماهر صلاح، ورؤية نضال هاني، ومن إنتاج سميرة سعيد SS production، وتوزيع شركة Digital Sound.

هذا وقد أعرب متابعيها على جمال الأغنية واختلافها، فغرد الإذاعي أحمد يونس، قائلا” صباحك ومطرحك، اسمع جديد الديفا سميرة سعيد” إنسان آلي”، ألف مبروك أغنية حلوة أوي ومختلفة كعادتك بتقدمي دائما كل جديد”.

كما غرد أحد متابعيها قائلا” على فكرة سميرة سعيد، الفنانة الوحيدة اللي من الجيل القديم متجددة وتغرد خارج السرب والمنافسة”.

كما غردت أخرى قائلة” الديفا سميرة سعيد، ملكة الإبداع والتجديد بامتياز، أسطورة الغناء ومدرسة فنية لكل الأجيال، إنسان آلي، من صميم واقعنا المعاش، سميرة سعيد أيقونة كل العصور”.

ويمكنكم سماع الأغنية كاملة أسفله ⇓

قد يهمك:

أفلام عيد الأضحى 2023: وتفاصيلها الكاملة التي تمكنكم من اختيار أفضلها لمشاهدته

بشرى رزة: ترثي والداها المناضل السياسي بعبارات تلامس القلوب في الذكرى ال 17 لرحليه فمن يكون والدها؟

↵ الفنان” طارق عبد العزيز”… ” شكرا من قلبي” بعد نجاته من جلطة في القلب وتركيب الدعامات بنجاح

↵ ” بيتزا المج”… لو جوعت آخر الليل وسهران بتذاكر ومش عارف تأكل إيه الوصفة دي ليك

“إزالة حروق سطح المكواة”… ليه ترميها لما بإمكانك بمكون واحد فقط تلمعيها


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد