التفاصيل الكاملة لحريق برج تورش العملاق في دبى اليوم 21-2-2015

في مدينة دبى الامارتية والتي تعتبر من أفضل واحسن المدن العربية بل ومن أفضل المدن السياحية على مستوى العالم حيث تمتاز هذة المدينة بانها توجد بها اعلى مبانى في العالم حيث تكثر بها الابراج الشاهقة والعمارات ناطحة السحاب.

برج تورش بدبى

نشب فجر اليوم السبت الموافق 21-2-2015 حريق هائل وكبير في احدى الابراج العملاقة في مدينة دبى ويدعى برج تورش ويبلغ عدد الطوابق الموجودة به 79 طابقا ويبلغ ارتفاعة 336 مترا.

وعلى الفور وبعد اطلاق صفارات الانذار بالمدينة هرولت قوات الدفاع المدنى والشرطة إلى مكان البرج ومكان الحريق للتعامل مع النيران المشتعلة ولكن شدة الرياح ادت إلى انتقال النيران من البرج إلى مبانى اخرى مجاورة مما ادى إلى كثرة الخسائر وصعوبةالسيطرة على الموقف.

وفي رواية لاحد شهود العيان اكدت شاهدة أن النار قد اندلعت في الطابق الخمسين وقد شاهدت اجسام تطير من المبنى هذا إلى المبانى المجاورة. هذا وقد اكد شاهد اخر أن المبنى وهو يحترق بدا وكانه سفينة تايتنك وهى تغرق.

ولكن العناية الالهية جعلت قوات الدفاع المدنى تسيطر على الحريق إلى حد ماء ولم يعرف حتى الآن السبب الرئيسى وراء اندلاع هذا الحريق وكذلك لم تقدر حتى الآن حجم الخسائر المادية وفي الارواح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد