البنك الأهلي الكويتى يقدم لعملائه حساب «برستيج» بمزايا رائعة وحصرية

يعد البنك الأهلي الكويتي من اعرق البنوك في منطقة الخليج العربي والذي أنشئ منذ قرابة الخمسون عاماً حيث يقدم الخدمات المصرفية بمختلف انواعها كما يهدف في المقام الأول إلى التمويل في مجال الاسكان والتعمير بالإضافة إلى الاعمال التجارية.

البنك-الاهلي-الكويتي

وقدم البنك الأهلي الكويتي خدماته للعملاء من خلال ثلاثة وعشرون فرعاً بالإضافة إلى فرعين اخرين بدولة الامارات العربية المتحدة، كما تمثل شركة الأهلي كابيتال احدى ركائز البنك والتي تم انشائها عام 2006 حيث تقدم الخدمات للعملاء في الكويت وفي ودول الشرق الاوسط.

ويجدر بالذكر أن البنك الأهلي الكويتي قد قام بالاستحواذ على بنك بيريوس – مصر وقام بتغير شعار البنك بجميع فروعة البالغ عددها تسعة وثلاثون فرعاً إلى شعار البنك الأهلي الكويتي وبمصر حيث تعمل ادارة البنك من خلالها على توسيع النشاط بمصر ومنطقة الشمال الأفريقي، وتجدر الاشارة ايضاً إلى أن البنك الأهلي الكويتي اجرى عدداً من التحالفات الاقتصادية مع مؤسسات عالمية نذكر منها طيران الامارات.وفي الحقبة الاخيرة من القرن الماضي اصبح البنك الأهلي الكويتي محل ثقة لدى عملائه ولاقى تقدير من المؤسسات العالمية كما حصل على العديد من الجوائز العالمية.

وقد حقق البنك الأهلي الكويتي ارباحاً في النصف الأول من هذا العام قدرت بستة عشر مليون دينار كويتي بزيادة بلغت سبعة بالمائة عن العام الماضي، كما حصل البنك الأهلي الكويتي هذا العام على جائزة أفضل خدمة مصرفية مقدمة للمواطنين بدولة الكويت للمرة الثانية على التوالي كما عدداً من الجوائز العالمية هذا العام ولعل من ابرزها أفضل علامة تجارية بجمهورية مصر العربية والتي قدمتها مجلة بانكر ميدل ايست.

ومن أفضل الخدمات التي لاقت قبولاً لدى المواطنين من قبل البنك الأهلي الكويتي خدمة “برستيج” والتي تقدم للموظفين الذين يحصلون على رواتب أكثر من الف دينار كويتي حيث يحصل العميل على جوائز مالية تصل إلى ثلاثمائة دينار كويتي بمجرد تحويل راتبه إلى البنك بالإضافة إلى عدداً من المميزات الاخرى مثل السحب الأسبوعي. أو قروض بدون فوائد تقدم للمواطنين بواسطة تلك الخدمة الجديدة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد