الإعلامي (وائل الإبراشي) يكشف معلومات جديدة عن منفذ تفجير الكنيسة المرقسية بالأسكندرية

أصبح حادث تفجير الكنيسة المرقسية بالأسكندرية، وحادث تفجير كنيسة (مارجرجس) بطنطا هو حديث جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك وجميع وكالات الإعلام العربية والأجنبية، هذا الحدث الدموي الذي راح ضحيته ما يزيد عن 46 شهيدا والذي وقع يوم الأحد الماضي أثناء احتفال الإخوة الأقباط بحد (السعف)، هذا وعقب وقوع الحادثين أعلن تنظيم داعش الإرهابي مسئوليته عن التفجيرين.

وائل الإبراشي يكشف مفاجأة

هذا وقد أكدت الأجهزة الأمنية أن مفجر الكنيسة المرقسية هو الإرهابي (اشرف فرج) الذي كان يرتدي جاكيت أزرق وجأول الدخول من البوابة الرئيسية للكنيسة ولكن تم منعه، وقد تم نشر مقطع فيديو على جميع مواقع التواصل الاجتماعي للحظة تفجير هذا الإرهابي نفسه أمام البوابة الرئيسية للكنيسة.

هذا وقد قام الإعلامي (وائل الإبراشي) خلال حلقة الأمس من برنامج (العاشرة مساءا) المذاع على قناة (دريم) الفضائية بتفجير مفاجأة كبرى وغير متوقهة بالمرة في مقطع الفيديو الذي تم عرضه للحظة التفجير، حيث أكد وائل الإبراشي خلال عرض مقطع الفيديو بالبطئ أن الانفجار قد حدث في نفس الوقت الذي كان يستعد فيه المشتبه فيه للدخول من البوابةالإلكترونية وأثناء تواجده بجانب الشرطيات خارج الكنيسة.

وهنا أكد وائل الإبراشي أنه توجد الكثير من التساؤلات والشكوك حول منفذ الهجوم والذي يدعى (أشرف)خصوصا بعد أن أكدت أسرته أن الصورة التي تم عرضها ليست له وأنه ما زال حيا ومتواجد حاليا في سوريا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد