الأزهر الشريف ينعى ضحايا السيول بالأردن

نعى الأزهر الشريف ضحايا السيول بالأردن مساء أمس الخميس في بيان نشرته الصفحة الرسمية للأزهر على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك جاء فيه:
#الأزهر_الشريف ينعى ضحايا السيول بـ #الأردن
ينعى الأزهر الشريف وإمامه الأكبر أ.د/ أحمد #الطيب #شيخ_الأزهر الشريف، ضحايا حادث الحافلة المدرسية التي جرفتها السيول، اليوم الخميس، بمنطقة البحر الميت بالأردن، ما أسفر عن وفاة وفقدان العديد من الأطفال.

الشيخ " أحمد الطيب " شيخ الأزهر

ويتقدم الأزهر الشريف بخالص العزاء والمواساة لجلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية، ولحكومة وشعب الأردن، ولأسر الضحايا، سائلًا المولى -عز وجل- أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يعيد المفقودين إلى ذويهم سالمين.
جدير بالذكر أنه بلغ عدد الضحايا حتى الآن إلى 18 وتم إنقاذ 34 فرد وقد ألغى الملك عبدالله الثانى ملك الأردن رحلته الرسمية إلى مملكة البحرين المقررة اليوم الجمعة لمتابعة ما سوف تصل إليه الأحداث وللإطمئنان على الناجين.
وفي سياق متصل أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم العإلى الأردنى عزمى محافظة أن الرحلة المدرسية قد خالفت تعليمات الأمن والسلامة باتجاهها نحو البحر الميت وليس منطقة الأزرق كما جاء في تصريح الرحلة من الوزارة إلى مدرسة فيكتوريا الخاصة القائمة على الرحلة.
وأكد محافظة أنه سوف يفتح تحقيق واسع حول الحادث كما أفادت بذلك وكالة بترا عن وسائل إعلام أردنية وناطقين باسم الحكومة الأردنية برئاسة عمر الرزاز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد