افلام عيد الاضحى 2018 احدث الصور والبرومو الدعائي لها – منافسة كبيرة بين تامر حسني ومحمد رمضان ويوسف الشريف

افلام عيد الاضحى 2018، والتي إقترب موعد عرضها كثيرا تفصلنا فقط أيام قليلة على عيد الاضحى المبارك 2018 أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات، وكعادة كل عيد يتنافس عدد كبير من الفنانين والفنانات في دور العرض على تقديم أحدث الأفلام السينمائية الخاصة بهم ويبدو أن هذا العيد ستكون المنافسة على أشدها، على الرغم من خروج النجم الكبير أحمد حلمى والنجم الكبير أحمد السقا الذي من المفترض يقوم بتصوير فيلم “3 شهور” مع الفنانة الكبيرة منى زكي والذي يتم تصويره في الخارج بالولايات المتحدة الأمريكية وأعلن من قبل عن عرضه في عيد الفطر الماضي لكن تم الإعلان عن تأجيله لعيد الاضحى وللأسف لم يلحق صناع الفيلم الإنتهاء منه في العيد، لكن لازال الكثيرون ينتظرون الفيلم الذي يجمع مني زكي وأحمد السقا  بعد سنوات طوال.

افلام عيد الاضحى 2018

افلام عيد الاضحى 2018

قائمة افلام عيد الاضحى 2018 ومنافسة كبيرة بين النجوم

نقدم لحضراتكم اليوم من خلال موقعنا نجوم مصرية قائمة بأحدث أفلام عيد الأضحى المبارك 2018 والذي يتنافس فيه عدد كبير من النجوم والفنانين خاصة بعد غياب كبار النجوم من العيد، وجاء الإعلان عن صدور فيلم تراب الماس للروائي الرائع أحمد مراد بعد أن كانت كافة الآراء تدور حول تأجيله لبعد موسم العيد حتى لا يتعرض الفيلم للظلم وسط المنافسة الكبيرة هذا العيد.

ويشارك في أفلام هذا العيد العديد من النجوم منهم محمد رمضان وتامر حسني مع أكرم حسني وأحمد فهمي ويوسف الشريف بعد غياب طويل عن شاشات السينما والعديد من النجوم الذين سنتعرف على أعمالهم في العيد من خلال هذا المقال.

فيلم الديزل – محمد رمضان

محمد رمضان يشارك هذا العيد بفيلم أكشن جديد وهو فيلم “الديزل”، يشارك معه لأول مرة الفنانة الشابة التي أثارت الكثير من الجدل حولها “ياسمين صبري”، ويجري صناع الفيلم الآن على قدم وساق للانتهاء من الفيلم واللحاق بالموسم.

فيلم الديزل

 

فيلم البدلة – تامر حسني وأكرم حسني

ينتظر الكثيرون فيلم البدلة للنجم تامر حسني والموهوب أكرم حسني والذي دائما ما تكون كافة أعمال كوميدية وتنال أعجاب الجمهور بشكل كبير.

فيلم البدلة

 

فيلم بني آدم – يوسف الشريف

يوسف الشريف يفاجئ الجميع بأحدث أفلامه بعد غياب طويل عن شاشات السينما ويعود بفيلم غامض كعادته يظهر فيه بشكل مختلف تماما.

فيلم بني آدم

 

فيلم تراب الماس – آسر ياسين ومنة شلبي

تكهنات كثيرة حول فيلم تراب الماس الذي أثار الكثير من الجدل الفترة الماضية بعدما تم التعاقد عليه من قبل الفنان أحمد حلمي لكن بسبب تأخره على أنتاج العمل تم رفع قضية في المحكمة من قبل الكاتب أحمد مراد واستطاع أن ينتج الفيلم من خلال شركة انتاج دولار فيلم مع النجم آسر ياسين ومنة شلبي والعديد من النجوم.

فيلم تراب الماس

 

فيلم 122 – أحمد الفيشاوي وأحمد داوود

ينتظر الكثيرون فيلم 122 لأحمد الفيشاوي والذي يتم تسويقه الآن على أنه أوي فيلم رعب عربي بالأسواق وينتظر الكثيرون الفيلم وأحداثه المثيرة التي تدور داخل أحد المستشفيات.

فيلم 122

 

فيلم الكويسين – أحمد فهمي وحسين فهمي

 

فيلم الكويسين

 

فيلم بيكيا – محمد رجب وايتن عامر

 

فيلم بيكيا

 

فيلم سوق الجمعة – عمرو عبدالجليل

 

فيلم سوق الجمعة

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد