اخر أخبار ليبيا العاجلة اليوم الخميس 13/4/2017

ننشر لكم آخر أخبار ليبيا اليوم 13 ابريل 2017 وآخر الاحداث المجرية في ليبيا،   نحن من خلال موقع نجوم مصرية نحرص دائما على تغطية اخر الأخبار الحصرية في ليبيا وجميع الدول العربية، وسنجمع لكم مجموعة من الأخبار التي تهم ليبيا.

اخبار ليبيا

أخبار ليبيا

أخبار ليبيا اليوم الخميس 13-4-2017

– أعلن الناطق باسم القوات المسلحة الليبية العقيد أحمد المسماري عن اخلاء منطقة اللثامة، وذلك استعداداً لاقتحام محورى الصابري وسوق الحوت في مدينة بنغازي.
– عدد من ضباط المنطقة الجنوبية وعلى رأسهم الفريق “على كنه” يستنكرون الحرب الدائرة في منطقة تمنهنت وسمنو وقاعدة براك الجوية ويطالبون المشايخ والحكماء للتدخل لنزع فتيل الحرب في المنطقة حسب قولهم.
– مقتل أثنين من أفراد القوة الثالثة التابعة لوزارة دفاع حكومة الوفاق وهم :- “سليمان بورويص” و”على سالم الرعيض” أبن الطيار سالم الرعيض التابع لسلاح الجو بالكلية الجوية مصراتة جراء الإشتباكات مع اللواء12 بمنطقة سمو جنوب ليبيا.
– هبوط كبير لسعر صرف الدولار في السوق الموازي مسجلاً أقل من 8 دينار.
– جامعة بنغازي تعلن عن البدء في تنسيب الطلبة الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2016/2015.
– تزايد حالات الانتحار في مدينة البيضاء شرق ليبيا والأسباب مجهولة الي هذه اللحظة.
– جهاز مكافحة الإرهاب اجدابيا بأمرة ملازم أول “محمد البوعيشي” يسير دورياته الصحراوية في المنطقة الجنوبية لخليج السدرة تم من خلالها العثور على مخازن لذخائر الطيران ووقود للأليات مدفونة تحت الارض كانت معدة لكي تستخدمها سرايا الإرهاب في تفخيخ السيارات والعمليات الانتحارية ضد وحدات الجيش الليبي المتواجدة في منطقة خليج السدرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد