إيرادات الفيل الأزرق 2..من 54مليون جنيه إلى 100 مليون جنيه بأسبوعين

خلال أيام عيد الاضحى المبارك، يبدأ التكدس على مشاهدة السينمات المصرية، لمشاهدة جديد الأفلام مثل “الفيل الأزرق 2” وغيره، ونعرض لكم “نجوم مصرية” إيرادات فيلم الفيل الأزرق 2 حيث حقق مبالغ مالية ضخمة في غضون اسبوعين فقط

ايرادات الفيل الازرق 2

ايرادات الفيل الازرق 2

إيرادات الفيل الأزرق 2

من المتوقع أن يكون الفائز في سلسلة أفلام عيد الأضحى 2019 هو فيلم “الفيل الأزرق 2” حيث حقق يوم الخميس الموافق 8 أغسطس الجارى ما يقارب 2،322،910 من خلال شباك التذاكر فقط، فيكون إجمإلى ما تم حصده منذ طرح الفيلم في الأسواق يتجاوز 54 مليون جنيه مصرى.

هذه الإحصائيات كانت قبل بداية أيام عيد الأضحى، فما بالك بعد أن تخطينا أول يومين لعيد الأضحى، حيث نشرت مؤشرات أولية بأنه سيتجاوز حاجز الـ 100 مليون جنيه مصرى، بعد انتهاء أيام العيد، بل قد يفوق ذلك.

تم طرح فيلم الفيل الأزرق الجزء الثانى يوم الخميس الموافق 25 يوليو الماضى، في جميع دور العرض المصرية، وانطلق العرض كذلك في السعودية والإمارات وسوريا، وتم طرحه بلبنان وتونس والأدرن أول أيام عيد الأضحى المبارك الموافق 11 أغسطس الجارى.

ضم الفيلم نفس طاقم العمل الخاص بالجزء الأول، من إخراج: مروان حامد، وتأليف: أحمد مراد،

  • المخرج: مروان حامد
  • المؤلف: أحمد مراد
  • النجوم: كريم عبدالعزيز، نيللى كريم، شيرين رضا، هند صبرى
  • الفنانون: إياد ناصر
  • ضيوف الشرف: تارا عماد
  • إنتاج: شركة “Synergy Films”

وتدور أحداث الفيلم بعد 5 سنوات من أحداث فيلم الفيل الأزرق الجزء الأول بعد أن يتزوج د/يحيى من “لبنى” ويتم استعانته بقسم حالات الطوارئ، فيجد هناك من يتلاعبون بعقله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد