إلغاء ياسمين صبري وأبو هشيمة متابعة بعضهم من جديد

 

بعد عدة أيام من ظهور ياسمين صبري في أحد اللقاءات التلفزيونية ونفي خبر عودتها إلى أبو هشيمة من جديد معلقة “زي ما الطلاق كان معلن أكيد لو رجعت مش هيكون في السر”.

قامت الفنانة “ياسمين صبري” بإلغاء متابعة طليقها رجل الأعمال المصري “أبو هشيمة” من خلال مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وعلى رأسهم الأنستجرام، وقام أبو هشيمة بالرد عليها بإلغاء متابعتها.

وقامت ياسمين بنفي وجود أي علاقة مخفية بينهم، حتى عند القيام بسؤالها عن سر ارتداء خاتم زواجها من أبو هشيمة قامت بالرد بإن ”   أنا خواتمي كتير الحمد لله، وده مش خاتم الزواج”.

حكاية زواج رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري:

بدأت القصة عند قيام النجمة “ياسمين صبري” بنشر إحدى صورها في أحد الدول الأجنبية فصادف الأمر إنعكاس صورة شخص يقوم بتصورها، وقام الجمهور بالتعرف على هذا الشخص وهو يكون رجل الأعمال “أبو هشيمة”.

ولم يمر عدة أيام قليلة إلا وقام رجل الأعمال بنشر صورة لهم ويعلن بها خبر إرتباطهم، وقام بتقديم خاتم من الماس مميز التصميم.

وتم بعدها الإعلان عن زواجهم في أبريل من عام 2020 في حفل بسيط بحضور بعض الأقارب والأصدقاء المقربين، ولكن قام الثنائي بإعلان انفصالهم في شهر مايو من عام 2022.

ومن ذلك الوقت ظل الثنائي لا يتابع بعضهما البعض حتى 22 من شهر سبتمبر عام 2022 عادت “ياسمين صبري” تتابع الحساب الشخصي الخاص ب أبو هشيمة على الأنستغرام.

ومنذ ذلك الوقت ظلت تتوالى الحكايات والإشاعات بخصوص ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

ياسمين صبري تتصدر الترند دائمًا:

 

أصبحت ياسمين صبري في الفترة الأخيرة تتصدر الترند بشكل دائم سواء بسبب حرصها على الظهور بشكل مشابه لجورجينا صاحبة كريستيانو رونالدو، وذلك من خلال إقتباس إطلالتها وملابسها ومجوهراتها وكذلك الأماكن التي تذهب عليها وطرق التصوير التي تتصور بها جورجينا.

كما قامت الفنانة بتقديم خالص الدعاء لضحايا الزلزال من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” تقول بها ” أدعو الله أن يحمي أهل سوريا وتركيا من الهم والغم والكوارث” وأضافت ” اللهم ارفع مصائبك وغضبك وخفف البرودة في نفوس الأولاد وكبار السن والمحتاجين.. يا رب الطف بعبادك”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد