أول تعليق من المهرة البحرينية بعد إلقاء القبض على زوجها (عادل المسلم)

قامت الشرطة الكويتية أمس بإلقاء القبض على الفنان والمنتج (عادل المسلم) زوج الفنانة المشهورة (المهرة) البحرينية، حيث اتهمته الشرطة الكويتية بجلب وتهريب المخدرات داخل الكويت، والتستر وراء شركاته الفنية لممارسة تجارة المخدرات بالكويت، كما اتهمته الشرطة بأنه قام بتحويل أحد مقرات شركاته إلى مصنع لتصنيع مخدر (الكيميكال) بكميات كبيرة.

كما أكدت الشرطة الكويتية أن (عادل المسلم) كان يستورد المواد الخام اللازمة لتصنيع المخدرات، مستغلا عدم إدراجها ضمن قائمة المواد المحظورة، ثم يقوم بإدخالها إلى الكويت، ضمن شحنات خاصة لبعض محلات المواد التجميلية الخاص بالنساء في الكويت.

جدير بالذكر أن الفنان (عادل المسلم) قد شارك في بعض الأعمال الفنية منها (أشباح أم على وبيت المرحوم)، وقد لفت هذا الفنان الآنظار مؤخراً له بسب ثرائه الفاحش، والذي أكد أكثر من مرة أنه ناتج عن المشاريع الكبرى التي يقوم بعملها في أوروبا الشرقية.

هذا وفي أول تعليق لمهرة البحرينية زوجة (عادل المسلم)، قالت من خلال تدوينة له على حسابها الخاص على تويتر (اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيراً منها)، جدير بالذكر أن عادل المسلم قام باهداء زوجته مؤخراً طائرة خاصة، وهذا ما استغرب له الجميع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد