أول تعليق من الفنانة شيريهان بعد حذف الانستجرام رسالتها للفلسطينية عهد التميمي في سجون الاحتلال الإسرائيلي

كانت الفنانة القديرة شيريهان قد قدمت من قبل رسالة طويلة عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام للمناضلة الطفلة “عهد التميمي”، التي تتواجد الآن ظلما خلف ضبان سجون الاحتلال وتهمتها مواجهة المحتل الصهيوني من طفولتها، حاولت الفنانة القديرة شيريهان أن توجه لها رسالة دعم وفخر واعتزاز ووصفتها بأنها طفلتها الصغيرة التي تتمني أن تحتضنها وتقبل جبينها وأنها فخر كل العرب هي الشمس التي أضاءت فلسطين، وأنها فخورة بصبرها وصمودها واعتزازها بنفسها ووطنها وسط تخاذل الجميع، وأنها صوت الحق في هذا الزمن وتتمني أن تقابلها بيوم من الأيام وتأخذها لكي تقرأ الفاتحة للشهيد محمد الدرة وغيره من الشهداء الأشراف الذين ضحوا بحياتهم دفاعا عن الحق.

انستجرام يحذف رسالة شيريهان للفلسطينية عهد التميمي

يبدوا أن رسالة شيريهان لعهد التميمي لم تنل إعجاب المسئولين عن موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وعلى الرغم من قيام الكثيرون بنشر تلك الرسالة وأخذ صور منها، إلا أن إدارة موقع انستجرام قامت على الفور بحذف الرسالة دون أي أسباب، الأمر الذي أغضب الفنانة شيريهان كثيرا وجعلها الآن ترد ولأول مره على ما فعله انستجرام.

شيريهان تعلق لأول مرة على حذف الآنستجرام لرسالة عهد التميمي

قامت الفنانة شيريهان هذه المرة بكتابة رسالة أخرى لكن عبر تويتر تشجب فيها حذف الآنستجرام ووجهت كلمات بسيطة لعهد التميمي حيث قالت:

حَذَفَت إدارة الإنستجرام رسالتي لكي يا صغيرتي سناً.. ولكنك كبيرة وعظيمة جداً إرادةً وصبراً وإصراراً وصموداً.. صوتك هو الحق يا من قولتي أن الاحتلال يمنعني من أني أحلم! صوتك هو الحق يا عهد، واللهم لا تجعلني أقول أو أؤيد أو أدعم غير الحق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد