افلام عيد الفطر المبارك 2018 والمنافسة تبدأ مبكرا بين أمير كرارة ومحمد إمام والسقا يؤجل فيلمه

مع اقتراب عيد الفطر المبارك لهذا العام 2018 بدئت العديد من الإعلانات المختلفة عن افلام العيد التي يقدمها مجموعه كبيرة جداً من النجوم والنجمات منهم الفنان أحمد السقا الذي انتظر جمهوره بفارغ الصبر افلام الاكشن الخاصه به التي وجدنا فيها لياقه بدنية كبيره جداً تمتع بها السقا كما ظهر في فيلم العام الماضي، على الرغم من التكتم الكبير عن تريلر الفيلم وأحداثه التي يتم تصويرها الآن في الولايات المتحدة الأمريكية مع النجمة الكبيرة منى زكي، وأيضا فيلم حرب كرموز الذي ينتظرة الملايين للنجم الكبير أمير كرارة والعالمي بويكا.

افلام عيد الفطر 2018

افلام عيد الفطر المبارك 2018

لازالت المعلومات الجديدة تتوافر عن افلام عيد الفطر 2018 والتي يبدوا أنها ستشهد منافسة حامية بين الكثير من النجوم أولهم الفنان والنجم الكبير أمير كرارة الذي ينتظر الملايين فيلمه الجديد حرب كرموز الذي تم عرض التريلر الخاص به وجذب ملايين المشاهدين، وإلى الآن لم تصل معلومات مؤكدة عن فيلم 3شهور الخاص بالنجم الكبير أحمد السقا والفنانة المحبوبة مني زكي وعودتهما للتمثيل معا مرة أخرى ولكن هل سينجحا بالفعل في عرض الفيلم في عيد الفطر أم سيتم تأجيله لعيد الأضحي.

فيلم حرب كرموز عيد الفطر 2018

حرب كرموز فيلم أمير كرارة وغادة عبد الرازق وبويكا ويظهر فيه أحمد السقا كضيف شرف.

فيلم 3 شهور عيد الفطر 2018

تم تأجيل عرض فيلم 3 شهور من عيد الفطر 2018 إلى عيد الأضحى 2018 حتى يتم الانتهاء منه بسبب تصوير معظم الفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية.

فيلم ليلة هنا وسرور عيد الفطر 2018

يبدوا أن محمد عادل امام يدخل بقوته في منافسة افلام عيد الفطر المبارك هذا العام ويقددم لنا فيلم ليلة هنا وسرور مع باقة كبيرة من النجوم الشباب.

فيلم كارما عيد الفطر 2018

 

فيلم بني آدم عيد الفطر 2018

انسحب يوسف الشريف من السباق الرمضاني هذا العام ولم يقدم المسلسل التلفزيوني الذي ينتظره جمهوره كل عام في شهر رمضان الكريم، بسبب انشغاله للانتهاء من فيلم بني ىدم والذي يبدوا أنه سيكون أحد أقوى أفلام عيد الفطر 2018.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد