أدهم نابلسي يخطف قلوب متابعيه أثناء قراءة خاشعة لسورة البقرة “فيديو”

خطف المطرب الأردني المعتزل أدهم نابلسي بعد أن هداه الله إلى قراءة القرآن الكريم؛ قلوب متابعيه بعدما نشر فيديو له عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك وهو يتلو القرآن الكريم بصوت خاشع ومقتطفات من سورة البقرة الأمر الذي لاقى إجاب الكثير من جمهوره ومحبيه مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

الجمهور يتفاعل مع فيديو أدهم نابلسي أثناء قراءته القرآن

 

علق الكثير من رواد السوشيال ميديا على فيديو أدهم نابلسي فقال أحدهم… “منذ أن صاحبت القُرآن وسلكت طريق الحفظ أصبحت أرى كل إنجازاتي سراب لا قيمة لها سوى إنجازي في القُرآن مُختلف تمامًا ودائمًا يتردد عليه أنه-الإنجاز الدنيوي الممتد للآخرة-حيثُ أن شعوري بالفرحة يتجدد مع حفظ كل آية ثم ختم السورة ثم تثبيتها ثم سردها كاملةً أنه النعيم والنعمة بحقّ”، كما علق متابع آخر… “الله اكبر.. ربنا يثبتك يا رب، صوتك جميل وتلاوتك جميله… ربي يحفظك من همزات الشيطان ويثبت خطاك”، كما علق متابع آخر… “أسعدكم الله في الدنيا والآخرة وحفظكم الله من كل سوء”.

 

 

أدهم نابلسي يرزق بطفلته الأولى

 

جدير بالذكر أن المطرب أدهم نابلسي قد أعلن اعتزاله عن الفن وبدء في طريق الإنشاد الدين وقراءة القرآن الكريم الأمر الذي لاقى إعجاب وتأييد الكثير من متابعيه ومحبيه، وبعد عدة أشهر من اعتزاله الفن والغناء رزقه الله بطفلته الأولى.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد